قواعد فتح مطاعم واشنطن.. قوائم طعام تستخدم لمرة واحدة وتسجيل بيانات العملاء

الثلاثاء، 12 مايو 2020 12:19 م
قواعد فتح مطاعم واشنطن.. قوائم طعام تستخدم لمرة واحدة وتسجيل بيانات العملاء قواعد جديدة لفتح المطاعم بولاية واشنطن
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة نيويورك تايمز إن المطاعم فى ولاية واشنطن الأمريكية التى تريد أن تفتح أبوابها مجددا أمام الراغبين فى تناول الطعام بها، يجب أن تحتفظ بمعلومات عن العملاء وطرق الاتصال بهم، وفقا للمتطلبات التى تم الإعلان عنها مساء أمس الاثنين.

 ووفقا للصحيفة، فإن القواعد الجديدة تسمح للمطاعم فى ثمانية مقاطعات صغيرة حصلت على الموافقة من الولاية لبدء خدمة الزبائن فى قاعاتها.

وتشمل المتطلبات الأخرى معقم يدين على المداخل وعدم الجلوس على البارات، وألا تزيد نسبة الإشغال عم 50%، وتغطية الوجه لكل العاملين، وقوائم طعام تستخدم لمرة واحدة.

 وتتطلب قواعد التتبع من المطاعم التى تقدم خدمات الطاولة أن تسجل سجل العملاء يتم الاحتفاظ به لمدة 30 يوما، ويجب أن يشمل معلومات اتصال عن الشخص والوقت الذى قام فيه بزيارة المطعم.  

وقال مسئولو الولاية إن المتطلبات ستساعد فى تتبع الاتصال لو ظهرت حالة مرتبطة بمطعم محدد.

 وفى حين بدأت ولاية واشنطن إعادة فتح المقاطعات الصغيرة التى لم تسجل حالات جديدة فى الأسابيع الثلاثة الأخيرة، فإن القواعد تهيأ لمناطق أخرى فى الولاية التى يمكن أن تعيد فتح المطاعم فى الأسابيع المقبلة.

وفى ولاية كولورادو، قام مسئولو لصحة بتعليق ترخيص مطعم فتح فى يوم عيد الأم فى تحدى للحظر على خدمات الطاولة، فى أحدث تصعيد فى التوترات بين سلطات الولاية والمواطنين الذين يعارضون القيود. وتعرض المطعم لانتقادات واسعة، وأيضا لدعم من قبل البعض، بعد نشر فيديوهات تظهر العملاء الذين لا يرتدى أغلبهم الكمامات يملأون الطاولات  ولا يحافظون على المسافة الاجتماعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة