ابن خالة محمد نادى: الراحل لم يستهن بكورونا ونقل العدوى لأخيه ووالده

الثلاثاء، 12 مايو 2020 11:07 م
ابن خالة محمد نادى: الراحل لم يستهن بكورونا ونقل العدوى لأخيه ووالده كورونا
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد صريح، ابن خالة الشاب المتوفى بكورونا محمد نادى، إن محمد النادى لم يستهن بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، بل كان حريصا ويتبع الإجراءات الطبية المتبعة خلال ممارسة عمله، وتابع: "كان يعمل فى قطاع السياحة وبالتحديد فى أحد الفنادق ولم يتبين كيف انتقلت له الإصابة.. ومثله مثل أى شاب يجرى على لقمة عيشة".

وأضاف "صريح"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن الجميع تفاجأ بأن الراحل أصيب بالفيروس القاتل، ونقل العدوى إلى والده وأبيه، وتابع: "والده فى حالة صعبة جداً".

ولفت "صريح"، إلى أن الجميع يقدر خطر الفيروس القاتل، وعلى من يستهين به أن يأخذ حذره كون الأمر فى غاية الخطورة وليس بالأمر العادى.

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن خروج 154 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2326 حالة حتى اليوم.
 
وأوضح بيان أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2811 حالة، من ضمنهم الـ 2326 متعافيا.
 
وأضاف أنه تم تسجيل 347 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 11 حالة جديدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة