خالد صلاح

محمد هنيدى ناعيا ابراهيم نصر: وداعا يا فنان البقاء لله

الثلاثاء، 12 مايو 2020 05:43 م
محمد هنيدى ناعيا ابراهيم نصر: وداعا يا فنان البقاء لله ابراهيم نصر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الفنان الكوميدى الكبير محمد هنيدى، وفاة الفنان ابراهيم نصر، الذى رحل عن عالمنا بهدوء اليوم الثلاثاء، قائلا :"وداعا يا فنان".

ونشر هنيدى صورة للفنان الراحل عبر حسابه الرسمى بتويتر، وعلق عليها:"وداعا يا فنان، البقاء لله".

هنيدى
هنيدى

 

وفى سياق متصل رحل فى هدوء وبدون مقدمات الفنان الكوميدى الكبير إبراهيم نصر فى منزله عن عمر ناهز 70 عاما، وتم تشييع جثمانه من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ودفن بمدافن العائلة بمنطقة العباسية.

 
قالت زوجته فى تصريحات خاصة  لـ"اليوم السابع"، إنه كان يعيش حياته بشكل طبيعى فى منزله ولم يكن يعانى من أى أمراض، ولكن قبل وفاته بساعات قليلة شعر بصداع شديد، وتقيئ وبعدها لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الظهور الأخير للفنان الراحل قبل أسبوعين خلال مداخلة هاتفية فى برنامج اليوم الذى يقدمه الفنان إدوارد وتحدث خلال المداخلة عن رأيه في برامج المقالب التى تعرض حالياً وقال أنه صعب عليه أن يقول رأيه قائلا: "صعب عليا إن ألوى دراع زميل ليا"، موضحاً أن الجمهور يرغب فى مشاهدة فن جميل ولا ترغب فيما يعرض حالياً من المقالب مؤكداً أن هناك برامج جعلت الأطفال يصابوا بشيزوفرينيا وأمراض وتخلف عقلى.

أما عن آخر أعمال ابراهيم كان فى شهر رمضان قبل الماضى من خلال مسلسل "فوق السحاب"، والذى شارك فى بطولته هانى سلامة ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما قدم العام قبل الماضى أيضا في فيلم "الكهف"، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى وماجد المصرى، ومى سليم وروجينا وإيهاب فهمى وصبرى عبد المنعم، وعايدة رياض، وإخراج أمير شوقى، وتأليف سامح سر الختم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة