خالد صلاح

جامعة سوهاج تقدم التهنئة للهيئة التمريضية فى يومهم العالمى

الثلاثاء، 12 مايو 2020 10:53 ص
جامعة سوهاج تقدم التهنئة للهيئة التمريضية فى يومهم العالمى الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مجلس جامعة سوهاج ، برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة ، التهنئة إلى الهيئة التمريضية بمستشفيات مصر بصفة عامة ، وبمستشفيات محافظة سوهاج بصفة خاصة ، وذلك بمناسبة اليوم العالمى للتمريض ، الذى يوافق 12 مايو من كل عام .

وأشار رئيس الجامعة ، إلى أن الإحتفال هذا العام يتزامن مع ظرف استثنائى يعيشه العالم أجمع ، وهو وباء فيروس كورونا ، والذى أدى إلى زيادة الضغط على الهيئة التمريضية ، وهو ما كلفهم بذل جهود مضاعفة ، ومواصلة الليل بالنهار من أجل سرعة رعاية وعلاج مرضى الفيروس اللعين إلى جانب رعاية المرضى الأخرين .

وقال عزيز، فى كلمة وجهها لأطقم التمريض فى كل أنحاء مصر ، "أخوانى وأخواتي ، أبنائى وبناتي .. هيئة تمريض مصر بصفة عامة ، وتمريض محافظة سوهاج بصفة خاصة ، ونحن نحتفل اليوم سويا بيومكم العالمي ، فى ظل هذه الظروف الإستثنائية التى يمر بها العالم أجمع ، نشهد الله عزوجل أننا ندرك ونقدر ونثمن، ما تبذلونه من جهد وتضحية فى أداء رسالتكم النبيلة، ولا يسعنا إلا أن نقف تقديرا وأحتراما لكم ملائكة الرحمة " .

إلى كل من أعطى وبذل واوفى، أن كل كلمات المدح والثناء لو اجتمعت قد لا تفى بما تستحقوه، لكم منا كل الدعم، ولأسركم الشكر والامتنان حفظكم الله لمصر وحفظ الله مصر للمصريين".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة