خالد صلاح

بايرن ميونخ يتحدى كورونا ويفتح ملعبه أمام الجماهير السبت المقبل

الثلاثاء، 12 مايو 2020 09:29 م
بايرن ميونخ يتحدى كورونا ويفتح ملعبه أمام الجماهير السبت المقبل إليانز أرينا ملعب بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، مساء اليوم الثلاثاء، إعادة فتح أبواب ملعبه "إليانز آرينا" ومتحف النادي ومتجره الخاص أمام الجماهير بدءا من 16 مايو الجارى، وذلك بعد شهرين من الإغلاق الكامل بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالتزامن مع  عودة منافسات الدوري الألماني "بوندزليجا" للدوران من جديد اعتبارا من السبت المقبل، حيث من المقرر أن يلتقى الفريق البافارى مع نظيره يونيون برلين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين.

ذكر بايرن ميونخ في البيان الذى نشره على موقعه الرسمي "سيعيد البايرن فتح أبواب أليانز أرينا ومتحف النادي ومتجره الخاص أمام الجماهير في غير أيام المباريات اعتبارًا من السادس عشر من مايو الحالي بالتزامن مع عودة عجلة البوندزليجا للدوران من جديد".

أضاف البيان "يأتي قرار النادي على أن يلتزم القائمون على هذه المنشآت بكل إرشادات السلامة والأمان وتعليمات الحكومة والهيئات الصحية، حيث تأتي صحة الزائرين والعاملين في المقام الأول"، وتابع "سيتم السماح لعدد محدود من الجماهير بزيارة الاستاد والمتحف والمتجر كل يوم، لذا برجاء شراء تذكرتك عبر الانترنت".

وتابع البيان "سيتم إلزام العاملين وزائرى المنشآت بارتداء أقنعة الوجه الواقية طوال الوقت، ومن المقرر أن يتم السماح لعدد قليل من الزائرين بالتواجد في نفس المكان للتأكد من وجود مسافة لا تقل عن متر ونصف بين كل منهم، حيث تم الاتفاق على وجود شخص واحد فقط في العشرين متر مربع، كما تم التأكيد على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية وتعقيم المنشآت بصفة دورية".

يذكر أن بايرن ميونخ يغرد منفردا في صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى، برصيد 55 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق بوروسيا دورتموند، برصيد 51 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة