أكرم القصاص - علا الشافعي

مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: إيران تحت الضغط.. محمود خليل: عَالِم الغلابة.. خالد منتصر: السوشيال ميديا تثأر لفرج فودة. محمود غلاب: مسئولية مشتركة.. بهاء أبو شقة: إنجازات السكة الحديد

الإثنين، 11 مايو 2020 10:57 م
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: إيران تحت الضغط.. محمود خليل: عَالِم الغلابة.. خالد منتصر: السوشيال ميديا تثأر لفرج فودة. محمود غلاب: مسئولية مشتركة.. بهاء أبو شقة: إنجازات السكة الحديد كتاب مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناول مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الثلاثاء العديد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، عماد الدين أديب: إيران تحت الضغط.. محمود خليل: عَالِم الغلابة.. خالد منتصر: السوشيال ميديا تثأر لفرج فودة .. محمود غلاب: مسئولية مشتركة.. بهاء أبو شقة: إنجازات السكة الحديد.. ماجد حبته: صواريخ آيات الله وحناجرهم.

الوطن

 

عماد الدين أديب: إيران تحت الضغط
عماد الدين أديب: إيران تحت الضغط
يتحدث عن انه بدأت الإدارة الأمريكية تلحظ بشكل ملموس نتائج العقوبات القاسية التى فرضتها إدارة ترامب على الحكم فى إيران وأول هذه المؤشرات، هو ما صرح به المتحدث باسم الحكومة الإيرانية «على ربيعى» من استعداد بلاده لتبادل كامل للسجناء بين البلدين، وشكا المتحدث أن الإدارة الأمريكية لم ترد بعد على الدعوة الإيرانية.
 
 
 
محمود خليل:عَالِم الغلابة
محمود خليل:عَالِم الغلابة
يتحدث عن الدكتور محمد مشالى، الملقب بـ«طبيب الغلابة» تحول إلى نجم من نجوم الإعلام والتواصل الاجتماعى فالرجل تبدو عليه أمارات الطيبة والإخلاص لما يؤمن به، والاحتفاء به يبدو أمراً طبيعياً بحكم النموذج الفريد الذى يقدمه فمنذ أن قرأنا أو سمعنا عن حكايات الدكتور أنور المفتى وعطائه غير المحدود للمريض المصرى لم نسمع بتجارب شبيهة، حتى برز على الساحة نموذج الدكتور محمد مشالى فسعر الكشف عنده لا يزيد على 10 جنيهات، وهو رقم زهيد للغاية قياساً إلى أسعار غيره من الأطباء.
 
 
خالد منتصر: السوشيال ميديا تثأر لفرج فودة
خالد منتصر: السوشيال ميديا تثأر لفرج فودة
يتحدث عن انه خرج علينا ممثل المفروض أنه فنان، واصفاً وفاة المفكر الراحل شهيد التنوير فرج فودة بأنها نفوق!، وهو لفظ ووصف لا يقال إلا للحيوانات، ثم عندما أراد وصفاً أكثر بلاغة وتأثيراً حمد الله على أنه إترمى فى البلاعة!!، الفنان إحساس، الفنان إنسانية، وإذا اجتمعت غلاظة الحس مع جلافة التعبير مع انعدام الإنسانية فى الأفكار والألفاظ والتصرفات، لن يستحق من يقول هذا الكلام لقب فنان على الإطلاق.

 


الوفد
محمود غلاب: مسئولية مشتركة

يتحدث كاتب المقال أن مواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد هى مسئولية مشتركة بين الجميع سواء مؤسسات الدولة أو الأفراد ، وضرورة أن يكون هناك تكاتف بين الجميع لمواجهة هذا الفيروس.
 
بهاء أبو شقة: إنجازات السكة الحديد
بهاء أبو شقة: إنجازات السكة الحديد
يتحدث كاتب المقال عن الإنجازات التي تحققها الدولة في تطوير قطاع السكك الحديدة والاستثمارات التي تشهدها الدولة في هذا القطاع، ويؤكد أن الدولة رصدت مليارات الجنيهات لتطوير قطاع السكك الحديدة والحصول على 1200 عربة جديدة .
 

الدستور

ماجد حبته: صواريخ آيات الله وحناجرهم

تحدث عن واقعة استهداف بالخطأ صواريخ إيرانية بارجة إيرانية أدت إلى مقتل العشرات من الجنود الإيرانيين، وما تؤكده هذه الواقعة من ارتباك شديد يضرب النظام الإيراني، ويؤكد أن التحقيقات ما زالت مستمرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة