مطقمين سوا.. 8 إطلالات لكيم كاردشيان تشبه عبوات مطهرات اليد.. صور

الإثنين، 11 مايو 2020 02:00 م
مطقمين سوا.. 8 إطلالات لكيم كاردشيان تشبه عبوات مطهرات اليد.. صور كيم كاردشيان
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية أرمينية الأصل، كيم كاردشيان،  لحالة من السخرية، بعد أن نشرت إحدى متابعيها  تغريدات ساخرة تربط بين أزيائها الملونة ومطهرات اليدين، حيث نشرت نومي ليفا، وهي فني صيدلة تبلغ من العمر 23 عامًا في دالاس، تكساس، عددا من الصور التى تظهر التشابه بين أزياء النجمة العالمية وألوان زجاجات مطهرات اليد.

ووفقًا لموقع "Insider" أوضحت ليفا  أنها كانت تقوم في أحد الأيام بتخزين مطهرات اليد والصابون على الأرفف، حيث تنوعت أشكالها وألوانها، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بالبحث على صور بعض الزجاجات عبر هاتفها المحمول لتقع عينيها على صور لكيم كاردشيان ويست في مناسبات مختلفة، وسط تشابه  كبير بين أزيائها وزجاجات المطهر.

شاركت ليفا بـ 10 تغريدات تجمع بين كيم كاردشيان في اطلالات مختلفة، وعدد من الزجاجات المشابهة لها، مشيرة في تصريح للموقع الأمريكى بأن الهدف من هذه التغريدات هو الضحك وقد حظت بإعجاب الناس، وقد قامت ايقونة الأزياء في العالم بإعادة نشر أحد التغريدات عبر حسابها على تويتر، وعلقت : "OMG HAHAHAHA !!! 😂"

ومن بين تغريدات ليفا قد حظت تغريدة أزيائها في حفل ميت جالا لعام 2018 بجوار صورة لزجاجة Bath & Body Works بإعجاب ديد.

كما أكدت أنها من المعجبين بفستان Yeezy الفريد من نوعه الذي ارتدته كارداشيان فى عيد ميلاد كايلي الحادي والعشرين في 2018 بجوار مطهر يد تفاح من Walgreens.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة