ماجواير: راشفورد أفضل اللاعبين الموهوبين الذين زاملتهم بالملاعب

الإثنين، 11 مايو 2020 07:30 م
ماجواير: راشفورد أفضل اللاعبين الموهوبين الذين زاملتهم بالملاعب ماجواير وراشفورد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد هارى ماجواير، قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالمستويات التى يقدمها ماركوس راشفورد مع الريد ديفلز خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه أكثر لاعب موهوب لعب معه على الإطلاق.

وقال ماجواير، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، "ماركوس موجود ويقاتل فى كل مباراة، من الواضح أنه تعرض لإصابة قوية، لكنه يكافح من أجل العودة، ونادرا ما يغيب عن مباراة".

وأضاف قائد مانشستر يونايتد، "هو يريد أن يكون متاحا دائما، يمكنك أن ترى ما يقوم به داخل وخارج الملعب، هو ممتاز أيضا على صعيد الأعمال الخيرية، وهو أمر من الرائع رؤيته".

وتابع ماجواير، "أعتقد أن النادى يجب أن يكون لديه قائد يعتمد عليه، أنت تحتاج لتوزيع عبء القيادة على المجموعة، على أرض الملعب أدهشني، هو أكثر اللاعبين الموهوبين الذين لعبت معهم على الإطلاق، أعتقد أنه سيستمر فى لعب دور استثنائى".

وواصل ماجواير تصريحاته عن راشفورد قائلا، "لا أريد الضغط عليه كثيرا، لكن أعتقد أنه سيكون لاعبا رائعا مع يونايتد، كما هو الآن"، واختتم "هو الأفضل من 6 لاعبين لعبت معهم، ماركوس فى فريقي وأعلم أنه سيحرز الأهداف من الجانب الأيمن والأيسر والوسط".

من ناحية أخرى، قدم راشفورد مستويات رائعة بقميص الشياطين الحمر في مسابقة البريميرليج خلال الموسم الجارى 2019-2020 قبل توقفه لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، أن راشفورد يعتبر أفضل لاعب يسجل في عمر الـ 25 عامًا أو أقل في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" هذا الموسم، بعدما سجل النجم صاحب الـ22 عاما 14 هدفًا في 22 مباراة فقط.

وأضاف الموقع أن راشفورد أثبت دوره الكبير داخل الفريق بوضوح أكثر من أي وقت مضى تحت قيادة المدرب أولى جونار سولشاير، ليقدم مهاجم مانشستر يونايتد أفضل موسم في مسيرته حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة