أكرم القصاص - علا الشافعي

"ليالينا 80" الحلقة 17.. حبس إياد نصار وطلاق ابنة خالد الصاوى

الإثنين، 11 مايو 2020 01:00 م
"ليالينا 80" الحلقة 17.. حبس إياد نصار وطلاق ابنة خالد الصاوى مشهد من مسلسل ليالينا 80
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث جديدة شهدتها الحلقة الـ17 من مسلسل "ليالينا 80"، بمشكلة كبيرة فى منزل إياد نصار "هشام" وزوجته "مريم"، عندما قامت بالإبلاغ عنه حيث إنه يعمل في تهريب العملة وبيعها بشكل غير قانوني، حيث يذهب بعد ذلك للتحقيق معه في هذه الواقعة، ليحدث بينهما خلافًا كبيرًا.

وتوالت الأحداث بطلاق مرتضى- محمد علي رزق زوجته سارة التونسى "زينب"، من أجل بدرية - نهى عابدين، بعد ذهاب والدها "جلال" خالد الصاوى  إلى مكتب "مرتضى" زوج إبنته، وقام بضربه على رأسه، حيث أصيب وانهمرت منه الدماء، وذلك دافعًا عما فعله مع ابنته، وذلك أمام رقية - صابرين، التي رأت كل تفاصيل هذه الخناقة.

وتعلم شقيقة "بدرية" بما حدث بسبب شقيقتها بعد أن تخبرها صابرين "رقية"، لتمنع أختها من الذهاب إلى المصنع ولكنها تخبرها بانها لن تطلب منها أموال وتنتظر حظها المائل مثل اختها.

ويواصل "مدحت" محمد الشقنقيرى الإلحاح وطلبه المستمر بالزواج من "مريم" غادة عادل، وتطلب الطلاق من زوجها "هشام" إياد نصار، وتدخل معه في شجار وتطلب منها الا يفتح معها هذا الموضوع مرة أخرى.

وبعد قرار"مريم" غادة عادل للانتقام من هشام – إياد نصار والتبليغ عنه بدأت مباحث الأموال العامة بمراقبته وبدأت في مراجعة حساباته البنكية، لتقرر في النهاية حبسه على ذمة التحقيق.

مسلسل "ليالينا 80" يعرض حصريا على CBC بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد علي رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، محمد رشاد، ومنة عرفة، وتدور أحداث المسلسل من فترة الخمسينات حتى الثمانينات، حيث يدور صراع كبير بين عائلتين وتتصاعد الأحداث.

5
 
8
 
9
 
3
 
99
 
55
 
77

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة