روبرتسون: أتمنى الاستمرار مع ليفربول حتى نهاية مسيرتى الكروية

الإثنين، 11 مايو 2020 09:35 م
روبرتسون: أتمنى الاستمرار مع ليفربول حتى نهاية مسيرتى الكروية روبرتسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آندى روبرتسون، الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن يتمنى الاستمرار مع الريدز حتى نهاية مسيرته الكروية على الرغم من صعوبة ذلك.

قال روبرتسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادى ليفربول "حاليًا سيكون الوضع الطبيعي أن أعتزل في ليفربول. ربما سيكون الأمر صعبًا، ولكني أريد البقاء في ليفربول حتى نهاية مسيرتي. إذا استطعت الحفاظ على مستواي حتى أصل لعمر جيمس ميلنر الآن، سأكون سعيدًا للغاية وسأعلن اعتزالي آنذاك".

أضاف روبرتسون "أود مواصلة اللعب لأطول فترة ممكنة، وإذا سارت الأمور في اتجاه عودتي للعب في اسكتلندا من جديد في أي وقت، فسأرحب بذلك بكل تأكيد، ولكن كما قلت، الوضع الطبيعي الآن هو اعتزالي في ليفربول، وآمل أن أحقق ألقابًا أخرى مع الفريق".

وكان روبرتسون قد انضم لصفوف ليفربول عام 2017 بعدما لعب لأندية سيلتك (فريق الشباب) وكوينز بارك وداندي يونايتد في اسكتلندا وهال سيتي في إنجلترا.

وقدم روبرتسون مستويات جيدة مع ليفربول وساهم في تتويجه بألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن دخول الظهير الإيسر الشاب لفريق أرسنال، بوكايو ساكو، قائمة اهتمامات ليفربول، من أجل تعزيز الجبهة اليسرى للفريق، التى يشغلها بمفرده النجم الاسكتلندى اندى روبيرسون.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن المستوى الرائع الذى قدمه ساكو، مدافع أرسنال الشاب، خلال الموسم الحالى، لفت أنظار العديد من عمالقة أندية أوروبا، التى أبدت رغبتها فى الحصول على خدماته.

أضافت الصحيفة أن أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، تسبب فى إيقاف مفاوضات إدارة أرسنال، مع اللاعب صاحب الـ18 عاما، من أجل تمديد عقده مع الجانرز، لمنعه من إغراءات الأندية الكبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة