أكرم القصاص - علا الشافعي

فان دايك يتحدث عن دور كلوب فى تطور مستواه مع ليفربول

السبت، 09 مايو 2020 08:11 م
فان دايك يتحدث عن دور كلوب فى تطور مستواه مع ليفربول فان دايك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، أن يسعى دائما للعمل من أجل تطوير وتحسين مستواه، مضيفا أن المدرب الألماني يورجن كلوب ساهم في الارتقاء بأداءه خلال الفترة الماضية.

قال فان دايك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادى ليفربول "لأكون صادقًا تمامًا، في الأشهر الستة الأولى التي انضممت فيها، حصلنا على المزيد من الحصص التدريبية. كان الأمر مكثفًا، كان هناك الكثير من الأشياء المختلفة التي يطلبونها مني. وقد استمتعت بالعمل الشاق كثيرًا، المناقشات التي أجريتها مع لاعبين معينين حول طريقة لعب ليفربول. المدرب يطلب الكثير مني وقد ساعدني كل ذلك على أن أصبح اللاعب الذي أنا عليه اليوم".

أضاف فان دايك "من الواضح أنني كمدافع نحاول الضغط المتقدم من الأمام مبكرًا، نحاول أن نضع الخصم تحت الضغط في جميع الأوقات. تترك الكثير من المساحة خلفك أحيانًا، لذا كان علي التعامل مع ذلك أيضًا. ولكن هذا شيء أستمتع به بالتأكيد وكنت أعرف أنه قبل الانضمام إلى النادي، كان هذا شيئًا يجب أن أعمل عليه في البداية ولكنه بالتأكيد شيء أستمتع به. وحتى الآن، هذا جيد جدًا".

وتابع مدافع ليفربول تصريحات قائلا "هناك دائما مجال للتحسن، أعرف ذلك وأحاول فقط مواصلة البحث عنه ومواصلة العمل عليه. بمساعدة جميع زملائي في الفريق، والمدير الفني، وكذلك المدير الفني للمنتخب الوطني رونالد كومان ساعدني ذلك بالتأكيد على التحسن حتى الآن. لذا، ما زلت أفعل ذلك".

وعن التدريبات خلال فترة العزل المنزلى الحالية، أوضح فان دايك "نحاول البقاء على اتصال يوميًا من خلال محادثتنا الجماعية. ولكن من الواضح أنه أمر غريب لنا جميعًا، لكل شخص في العالم في أي مهنة. علينا أن نتكيف مع هذا الوضع، وعلينا أن نفعل الأشياء بشكل مختلف. لكن الأهم هو صحة الجميع بالتأكيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة