راموس يحتفل بعودته إلى تدريبات ريال مدريد بعد غياب شهرين

الإثنين، 11 مايو 2020 06:30 م
راموس يحتفل بعودته إلى تدريبات ريال مدريد بعد غياب شهرين راموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد، على مشاركة متابعيه وجمهوره بالظهور الأول له في المدينة الرياضية "الفالديبيباس" مع فريقه بعد انقطاع دام شهرين عن التدريبات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر راموس، صورة له من التدريبات التي شارك فيها اليوم، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، ليعلن عودة النادي الملكي لاستئناف التدريبات وسط إجراءات وقائية شديدة في النادي لعدم الإصابة بالفيروس القاتل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

One step at a time ⚽👌 #HalaMadrid

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

وفى تصريحات لـ "راموس"،  فى بث مباشر، مع قناة " Movistar" الإسبانية، تحدث فيها عن العودة إلى التدريبات، واستئناف الدوري الإسباني، بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وقال "أنا فى وضع جيد، ونشعر أننا محظوظون ولا يمكننا تقديم شكوى، فى ظل الظروف النى نعيشها فى الوقت الحالى.

راموس
راموس

 

أضاف نجم دفاع ريال مدريد:"الوضع خطير من أجل الحفاظ على صحتنا، ولكن علينا أن نحاول العودة إلى كرة القدم، فأنا متحمس للغاية، وأريد التنافس، وأن ينتهى الدوري بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا، ولكن الأهم أن يذهب الفيروس ولا يعود".

وعن استكمال الموسم على ملعب "دى ستيفانو"، تحدث راموس قائلا:"أفضل اللعب على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ولكن يجب احترام قرار النادى فى اللعب على ملعب "دى ستيفانو"، فى ظل عمليات البناء التى تجرى على الملعب الرئيسي".

 وشهد عدم تواجد ماريانو دياز بسبب معاناته من إصابة فى القدم اليمني، كما تغيب الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، عن تدريبات الميرنجي لمعاناته من كسر فى المفصل الخارجي لوجه قدمه اليمنى، ويتوقع غيابه ثمانية أسابيع، وحرص الثنائى ماريانو دياز ولوكا يوفيتش تدربا في صالة الألعاب الرياضية اليوم لتسريع عملية تعافيهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة