راموس يعزف على البيانو لأول مرة بسبب عزلة كورونا.. فيديو

الثلاثاء، 05 مايو 2020 12:29 م
راموس يعزف على البيانو لأول مرة بسبب عزلة كورونا.. فيديو راموس خلال عزف البيانو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" وهو يعزف البيانو خلال الحجر المنزلى، نظراً لفترة التوقف الحالية بسبب فيروس كورونا، حيث نشر فيديو أثناء عزف البيانو وكتب قائلاً: "لم أقم بعزف البيانو فى حياتى، لكن على الأقل يبدأ الصوت (يضحك)".

وأوضح صاحب الـ34 عامًا أنها المرة الأولى التى يقوم فيها بالعزف على البيانو، والذى يُعد من أكثر الآلات الموسيقية تعقيدًا، وعزف راموس أغنية (وات أونديرفول لوف) للمغنى الأمريكى لويس أرمسترونج.

ويستعد راموس لاستئناف التدريبات رفقة ريال مدريد الأسبوع المقبل بعدما أعطت رابطة الدورى الإسبانى الضوء الأخضر للعودة، لكن سيتعين عليه هو وزملائه أولًا إجراء اختبارات فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن راموس لعب 34 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالهم 7 أهداف. 

وأكد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، أنه متشوق لارتداء قميص الفريق الملكى من الجديد والعودة للمنافسات مرة أخرى، لكن يجب الانتظار حتى تتخذ السلطات المعنية القرارات اللازمة.

وقال راموس، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، "لا يجب أن نكون أنانيين. الآراء الشخصية لكلٍ منا يجب أن تبقى على الهامش ويجب أن نلتزم بالمبادئ التوجيهية للسلطات الصحية"، مضيفا "أنا أتطلع للعودة إلى المنافسات. لعب الليجا، دورى الأبطال، إلى إنهاء المسابقات لأننى أتعطش لاختتام الموسم مع لقب ما. لكن علينا الانتظار حتى تتخذ السلطات المعنية القرارات ويعلن انه لا يوجد خطر من العدوى أو الانتكاسات المستقبلية".

وأضاف قائد ريال مدريد "سنحاول القضاء على الفيروس للعودة إلى كرة القدم. لكنى أقول لك إنى أتعطش بشدة كبيرة للعودة إلى اللعب في البرنابيو، ارتداء قميص ريال مدريد والعودة إلى الحياة الطبيعية. يتطلب ذلك وقتاً بطبيعة الحال".

وتابع راموس "لقد أعطينا أهمية كبيرة للوضع لدرجة أننا فى النهاية فقدنا الروتين اليومى للمباريات والتدريبات. بعد فقدان ذلك الإيقاع، حافظنا فى منازلنا على الحميات الغذائية والاستراحة والعمل، وربما أنا اليوم أقوى وأكثر لياقة مقارنة بما كنت عليه منذ شهرين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة