تقارير: مطالبة أندية البريمرليج بدفع 340 مليون إسترليني للقنوات الناقلة

الإثنين، 11 مايو 2020 10:38 م
تقارير: مطالبة أندية البريمرليج بدفع 340 مليون إسترليني للقنوات الناقلة الدوري الإنجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن أندية الدوري الإنجليزي سوف تضطر إلى دفع مبلغ 340 مليون إسترليني، للقنوات الناقلة للمسابقة، رغم أنها سوف تستأنف دون حضور جماهيرى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، فإن اجتماع رابطة أندية الدوري الإنجليزي، الذى عقد اليوم الاثنين، تم خلاله إبلاغ الأندية بضرورة دفع مبلغ 340 مليون إسترليني، للقنوات الناقلة، مع استئناف مباريات الموسم الجارى، على الرغم من إقامة المباريات بدون الحضور الجماهيرى. 

وأضافت بى بى سي أنه تم تحذير أندية البريميرليج أن هذا المبلغ قد يرتفع، فى حال إلغاء الموسم الحالى 2019 – 2020، أو إذا تم إلغاء الهبوط.

وكانت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، قد وافقت على عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بدءا من 1 يونيو المقبل، ولكن مع عدم السماح بوجود أي مشجعين فى جميع الملاعب.

وكانت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز توقفت منذ 13 مارس الماضى، إلا أن رابطة الدورى الإنجليزى تهدف إلى الاستئناف بدون جماهير في شهر يونيو المقبل من أجل استكمال الموسم.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة