أكرم القصاص - علا الشافعي

8 أندية تعارض فكرة استئناف الدوري الانجليزي

الأحد، 10 مايو 2020 08:32 م
8 أندية تعارض فكرة استئناف الدوري الانجليزي أستون فيلا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "التيليجراف" البريطانية، أن هناك 8 أندية تعارض فكرة استئناف مسابقة الدوري الانجليزي مجددا، وذلك قبل اجتماع الحاسم يوم الاثنين المقبل لتحديد عودة البريميرليج من عدمه.

وذكرت الصحيفة أن من المتوقع أن يشهد اجتماع الاثنين اعتراض 8 أندية لاسئناف المسابقة في شهر يونيو المقبل، حيث أوضحت أن هناك 6 أندية تعانى من الهبوط انضمت لفريقين يقعان في مراكز متقدة بجدول المسابقة.

وأشارت الصحيفة إلى ان الأندية الستة هي: (برايتون ، وست هام ، واتفورد ، بورنموث ، أستون فيلا ونورويتش) إلى جانب ناديان اخران يحتلان مراكو متقدمة.

كان برايتون قد أعلن عن ظهور حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا والتي سيبقى فيها الفريق في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا ، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الذعر وعزز رأي هذه الأندية الثمانية.

وترى هذه الأندية الثمانية أن عودة المسابقة في الوقت الحالي هو أمر سابق لآوانه بسبب تفشي فيروس كورونا في إنجلترا بشكل كبير، وهو ما يهدد صحة اللاعبين وجميع المشاركين في المباريات والتدريبات.

ووصلت أعداد االوفيات في بريطانيا من فيروس كورونا 31،855 شخصًا فيما وصلت الإصابات نحو 219،183 حتى الآن.

جدير بالذكر أن مسابقة الدوري الالماني سوف يتم اسئنافها 16 مايو الجاري بقواعد صارمة، وذلك بالرغم من اعلان نادي دينامو دريسدن أحد أندية الدرجة الثانية أمس السبت عن ظهور حالات جديدة بصفوفه.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة