خالد صلاح

رسميا.. استئناف الدوري الدنماركى 28 مايو بدون جماهير

الإثنين، 11 مايو 2020 08:02 م
رسميا.. استئناف الدوري الدنماركى 28 مايو بدون جماهير الدوري الدنماركى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الدنماركى، اليوم الاثنين، عن استئناف مباريات الموسم الحالى 2019 – 2020، بداية من يوم الخميس 28 من شهر مايو الجارى، بعد توقفه منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت رابطة الدوري الدنماركى، فى بيان رسمى، إن منافسات الموسم الحالى، سوف تعود فى يوم 28 مايو المقبل، بدون حضور جماهيرى. أضافت أن منافسات الدوري للموسم الحالى، ستعود باللقاء المؤجل من الجولة الـ24، بين فريقى أرهوس مع راندرس، يوم 28 مايو، ثم فى اليوم التالى سيقام لقاء سيلكيبورج مع فريق نوردشييلاند.

جدير بالذكر أن، فريق ميتلاند، الذى لعب له النجم المصرى السابق محمد زيدان، يتصدر جدول ترتيب الدوري الدنماركى، برصيد 62 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة عن صاحب المرك الثانى فريق كوبنهاجن، برصيد 50 نقطة.

وبدأت العديد من الدوريات الأوروبية الأخرى، الإعلان عن موعد عودتها لإستناف مباريات الموسم الحالى، مثل الألمانى، الكرواتى، الصربى والبلغارى.

وتسبب تفشى فيروس كورونا في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة