خالد صلاح

تعرف على من أطلق اسم "سبعبع" على شريف الدسوقى فى "بـ100 وش"

الإثنين، 11 مايو 2020 12:42 م
تعرف على من أطلق اسم "سبعبع" على شريف الدسوقى فى "بـ100 وش" شريف الدسوقى و علا رشدى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"سباعى أو سبعبع" أحد أفراد عصابة عمر وسكر "آسر ياسين ونيللى كريم" فى مسلسل "بـ100 وش"، شخصية يجسدها الفنان شريف الدسوقى بكل براعة ومهارة خطفت أنظار المشاهدين بمجرد ظهوره فى الحلقات الماضية.

وبعد أن أصبح اسم "سبعبع" تريند يردده المتابعون والمشاهدون كثيرا، نشرت الفنانة علا رشدى صورة لها مع شريف الدسوقى، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها: "انتوا عارفين مين اخترع اسم سبعبع ده؟ حبيبي سبعبع...المبدع شريف دسوقي اللي يستاهل كل خير وكل نجاح.. فنان بجد ومركز في شغله وبس.. وأهم حاجة انه صبور.. صبر ونال".

علا رشدى
علا رشدى

وشهدت الحلقة السابعة عشر من  مسلسل "بـ100 وش" التحقيق مع "نجلاء" دنيا ماهر وإنكارها كل التهم التى وجهها أقارب عم غزال لها وسرقة 20 مليون جنيه، وبعد خروجها يراقبها "سامح" الموظف المرتشى محمد عبد العظيم ويسألهم عن مكان "فتحى" مصطفى درويش بعد أخذ منه مليون جنيه بجانب أموالها.

ثم يجتمع كل أفراد عصابة "عمر" آسر ياسين وسكر "نيللى كريم"، وينجحون فى عملية النصب الثالثة لهم من خلال تأجير مكان وبيع 10 سيارات مضروبة ويحصلون على أموال كثيرة مما جعل جميع أفرد العصابة في حالة سعادة لتبلغهم "سكر" نيللى كريم عن تفكيرها لعملية نصب جديدة ويخططون لها.

يعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوإلى الأحداث، مسلسل "بـ100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة