ميشيل أوباما تحتفل بعيد الأم برسالة مؤثرة لوالدتها .. فيديو

الأحد، 10 مايو 2020 08:30 م
 ميشيل أوباما تحتفل بعيد الأم برسالة مؤثرة لوالدتها .. فيديو ميشيل أوباما طفلة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الولايات المتحدة الأمركية اليوم، بعيد الأم، حيث يوافق هذا العيد، الأحد الثانى، من شهر مايو من كل عام، حيث وجهت ميشيل أوباما، السيدة الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية السابقة، كلمات مؤثرة إلى والدتها بمناسبة هذا اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

As we head into Mother’s Day weekend, I’m reflecting on the lessons that my mom taught me and my brother Craig over the years. When we were growing up, she always gave us the space to ask questions and share our ideas. And she always took us seriously, carefully considering what we had to say and responding with thoughtful questions, and plenty of encouragement. All along, she was empowering us to be ourselves, kindling the unique flame burning inside each of us. She laid out the blueprint for how I have raised my own girls. Mom, you are my rock and my best friend, and you have been a guiding light throughout my life. I love you! ❤️ #IAmBecoming

A post shared by Michelle Obama (@michelleobama) on

ونشرت ميشيل أوباما، عبر حسابها على "انستجرام"، فيديو يتضمن مقاطع لها، مع والدتها، وعلقت "بينما نتجه إلى عطلة عيد الأم، أفكر فى الدروس التى علمتها لى أمى وأخى كريج على مر السنين، عندما كنا نكبر ، كانت تمنحنا دائمًا مساحة لطرح الأسئلة ومشاركة أفكارنا، وكانت دائمًا تأخذنا على محمل الجد، مع الأخذ بعين الاعتبار ما كان علينا قوله، والكثير من التشجيع، طوال الوقت، كانت تمكّننا من أن نكون أنفسنا، وضعت مخططًا لكيفية تربية بناتي، أمى، أنت صخرتى وأفضل صديق لى، ونورا إرشاديا لى طوال حياتى.. أحبك"

مع والدتها
مع والدتها

 

ميشيل أوباما طفلة
ميشيل أوباما طفلة

 

ميشيل أوباما على انستجرام
ميشيل أوباما على انستجرام

 

وكانت ميشيل أوباما احتفلت قبل يومين بأسبوع المعلمين، حيث وجهت لهم الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة في تعليم الطلاب في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم، خاصة فى ظل تفشى فيروس كورونا.

 

ونشرت ميشيل أوباما صورا لعدد من المعلمين على حسابها بموقع "انستجرام "قائلة :"أريد أن أشكر المعلمين الذين واصلوا التقدم إلى أبعد الحدود للطلاب في جميع أنحاء أمريكا وحول العالم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة