ميشيل أوباما تجدد دعوتها لحملة القراءة من المنزل وتشارك قصص أطفالها بفيديو جديد

الإثنين، 20 أبريل 2020 06:27 م
ميشيل أوباما تجدد دعوتها لحملة القراءة من المنزل وتشارك قصص أطفالها بفيديو جديد ميشيل أوباما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت ميشيل أوباما، قرينة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، على تجديد ترويجها لحملتها التي دشنتها منذ أيام، للقراءة من المنزل فى ظل فترة العزل الصحى المنزلى التى يعيشها الكثيرين بسبب تفشى فيروس كورونا.

ونشرت زوجة الرئيس الأمريكى السابق، مقطع فيديو لها وهى تروج لحملة مشاركة روايات وقصص الأطفال، ببعض كتب وقصص أطفالها فى طفولتهم، عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، لتطالب الجميع بمشاركتها فى الحملة التي ستبثها مباشرة اليوم عبر قنواتها بموقع الفيديوهات يوتيوب وعبر فيس بوك فى تمام الساعة 12 بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت ميشيل فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، أول أمس، ظهرت به مع لورا بوش زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، معلقة بالقول: "شكرًا لجميع العاملين الأساسيين الذين ينهضون كل يوم ويخاطرون بحياتهم نيابة عنا - يعملون في المستشفيات ومحلات البقالة وأنظمة النقل العام، والذين يقدمون العديد من الخدمات الحيوية الأخرى".

وتابعت: "تشرفت أنا ولورا بوش بالانضمام إلى حفل "عالم واحد.. معا فى المنزل" لإظهار دعمنا لجهودهم البطولية. إنهم في قلوبنا وصلواتنا ونحن ممتنون للغاية لكل ما يفعلونه لإخراجنا من هذه اللحظة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة