رابطة الدوري الألماني: البوندزليجا في موعده رغم إصابات لاعبي دريسدن

الأحد، 10 مايو 2020 06:10 م
رابطة الدوري الألماني: البوندزليجا في موعده رغم إصابات لاعبي دريسدن الدوري الالماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريستيان سيفرت، رئيس رابطة الدوري الألماني، عن عودة مسابقة الدوري فى موعدها المتفق عليه 16 مايو الجاري، وذلك بالرغم من اكتشاف حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا بين لاعبي دريسدن أحد أندية الدرجة الثانية، وقد تم فرض الحجر الصحي على كافة اللاعبين لمدة 14 يومًا.

وقال سيفرت فىتصريحات لشبكة "ZDF" الألمانية: "أخبرتنا وزارة الرياضة بضرورة إعلان الحجر الصحي عند ظهور أي حالات جديدة، كان من الواضح أن ذلك سيحدث ولو أنني كنت أتمنى أن تسير الأمور بطريقة مختلفة".

أضاف: "ما حدث لا يعني أن دوري الدرجة الثانية لا يمكنه أن يعود في موعده، قمنا بتأجيل مواجهتين فقط لكن بكل وضوح لو استمر الوضع في التفاقم لن نستطيع أن نستكمل الموسم".

وكان ناديا كولن وبوروسيا مونشنجلادباخ قد أعنا عن حالات اصابات أيضا بكورونا داخل الفريق، وتم وضع فريق دينامو دريسدن المنافس في الدرجة الثانية بأكمله في الحجر الصحي لمدة أسبوعين بعد اكتشاف إصابتين بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن النادي الألماني في موقعه على الإنترنت أن الفحوص التي خضع لها أفراد الفريق أمس الجمعة كشفت عن حالتين إيجابيتين وأمرت السلطات الصحية بوضع الفريق بأكمله في الحجر الصحي.

وقال دينامو دريسدن "بعد تحليل الموقف، قررت السلطات الصحية في دريسدن وضع الفريق بأكمله، بما في ذلك الجهاز الفني والإداري، في حجر صحي لمدة أسبوعين في منازلهم.. وبسبب إجراءات الحجر، لن يستطيع النادي السفر إلى ساكسونيا السفلى لخوض المباراة المقررة يوم 26 مايو".

وكان من المفترض أن يلعب دينامو دريسدن ضد هانوفر يوم الأحد المقبل في مباراته الأولى بعد استئناف دوري الدرجة الثانية عقب التوقف الذي تسبب فيه تفشي فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة