تسجيل 49 حالة شفاء من فيروس كورونا فى سلطنة عمان

الأحد، 10 مايو 2020 09:56 ص
تسجيل 49 حالة شفاء من فيروس كورونا فى سلطنة عمان عمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت قناة سكاى نيوز الإخبارية، في خبر عاجل لها، أنه تم تسجيل 49 حالة شفاء من فيروس كورونا في سلطنة عمان لتصل حالات الشفاء في السلطنة إلى 1117.

 

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الصحة العمانية فى بيان مقتضب السبت، تسجيل حالة وفاة واحدة جراء فيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد الضحايا إلى 17 حالة منذ بدء تفشى الوباء فى البلاد.

 

وقالت الوزارة: تعلن وزارة الصحة عن وفاة مواطنة مصابة بمرض كورونا كوفيد19 وتبلغ من العمر ثمانين عاماً ليبلغ عدد الوفيات من هذا المرض بالسلطنة 17 وفاة.

 

وأمس، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 55 حالة إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا "كوفيد – 19"، منها 15 حالة لعمانيين، و40 حالة لغير عمانيين، وبذلك يصبح العدد الكلّى للحالات المسجلة فى السلطنة 2958 حالة، وتؤكد الوزارة، أن 980 حالة قد تماثلت للشفاء.

 

 

ووفقا لما نشر على موقع وكالة الانباء العمانية "أونا"، تهيب الوزارة بالجميع التقيد التام بإجراءات العزل الصحى فى غرفة منفصلة ودورة مياه منفصلة، وأن تتم خدمة الخاضع للعزل من خارج الغرفة حسب الارشادات.

 

كما تهيب وزارة الصحة العمانية، بجميع المواطنين والمقيمين المداومة على تنظيف اليدين بالماء والصابون، وتجنب لمس الوجه والأنف والفم والعينين، واتباع العادات الصحية عند العطس والسعال، والتقيد التام بتعليمات التباعد الاجتماعى والجسدى الصادرة عن اللجنة العليا ووزارة الصحة وعدم الخروج من المنازل إلّا للضرورة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة