بسبب كورونا .. إزاي تحولي البندانا لـ ماسك على طريقة ماريا كاري

الأحد، 10 مايو 2020 07:00 م
بسبب كورونا .. إزاي تحولي البندانا لـ ماسك على طريقة ماريا كاري ماريا كاري
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت نجمة الغناء ماريا كاري في أحدث ظهور لها وهي تحاول إتباع الإجراءات الاحترازية بهدف الوقاية من فيروس كورونا، وذلك حينما ظهرت وهي ترتدي "البندانا" بشكل أشبه بالماسك في محاولة منها للوقاية من الفيروس الذى أودي بحياة الكثيرين حول العالم منذ ظهوره علي مدارالأشهر الماضية، ما تسبب في وقف شتي أشكال الحياة في أغلب المجالات بمعظم الدول حول العالم.

 

ماريا كاري 1
ماريا كاري 1

 

وكانت قد أهدت مطربة البوب الأمريكية ماريا كاري قبل فترة أغنيتها "هيرو" للمتعافين من فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال بثها من جديد عبر حسابها على "يوتيوب" أثناء تواجدها في الحجر المنزلي، مع مصاحبة صوت بيانو من أوركسترا سابق.

 

 

ماريا كاري
ماريا كاري


ووفقا لما ذكرت "ديلي ميل" البريطانية آنذاك فإن ماريا كاري أشارت كاري في مقدمة الفيديو، قائلة: "الأغنية مخصصة للأبطال الذين يجعلون حياتنا اليومية ممكنة"، لافتة إلى أنها مهداة للمتعافين من كورونا والأطباء والممرضات وعمال النظافة، وعمال البريد، والصيادلة، وعمال التوصيل وغيرهم.


وتابعت: "نحن متحدون في هذا الجهد وفي هذه اللحظة، أريد أن أستغل هذا الوقت لأعترف بالشرف والتضحيات التي يقدمها أولئك الذين يعملون كل يوم لرعاية مجتمعاتهم في هذا الوقت العصيب، هؤلاء الأبطال الذين يجعلون حياتنا اليومية ممكنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة