خالد صلاح

شاهد.. 31 هدفا بأقدام دى بروين مع مانشستر سيتى بالدوري الإنجليزي

الأحد، 10 مايو 2020 10:00 ص
شاهد.. 31 هدفا بأقدام دى بروين مع مانشستر سيتى بالدوري الإنجليزي دى بروين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك البلجيكى كيفين دى بروين، نجم وسط مانشستر سيتى الإنجليزى، 31 هدفا في مشواره مع السيتيزنز بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" منذ انضمامه إليه قادما من فولفسبورج الألماني في أغسطس من عام 2015 مقابل 55 مليون جنيه استرلينى.

وأحرز دى بروين 31 هدفا خلال مشاركته في 143 مباراة بقميص مانشستر سيتى في الدوري الإنجليزي بإجمالى يصل إلى 11 ألف و102 دقيقة، كما يملك النجم البلجيكى 63 تمريرة حاسمة.

وكان دى بروين شارك مع تشيلسى في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي صنع خلالها هدفا وحيدا ولم يسجل أي هدف.

ويتألق دى بروين، صاحب الـ28 عاما، مع مانشستر سيتى خلال الموسم الحالي 2019-2020، من خلال تسجيله 9 أهداف وقدم 20 تمريرة حاسمة، خلال 35 مباراة فى جميع المسابقات.

 

ونشرت القناة الرسمية لنادى مانشستر سيتى على موقع "يوتيوب"، فيديو لجميع أهداف دى بروين مع الفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي..

 
من ناحية أخرى، ألمح دى بروين إلى إمكانية الرحيل عن صفوف السيتيزنز خلال الفترة المقبلة في حال فشل مسئولي الفريق إلغاء العقوبة الموقعة بالحرمان من المشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين بسبب خرقه لقواعد اللعب المالى النظيف.
 
قال دى بروين في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، "النادي أخبرنا بأنه سوف يتم الاستئناف ضد حظر المشاركة في البطولات الأوروبية"، مضيفا "النادي متأكد بأنه وبنسبة 100% بأنهم على صواب. أنا أصدقهم. سننتظر ونرى ما سيحدث".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة