جاريدو: مواجهة الأهلى صعبة.. والوداد مثل ريال مدريد وبرشلونة

الجمعة، 01 مايو 2020 08:33 م
جاريدو: مواجهة الأهلى صعبة.. والوداد مثل ريال مدريد وبرشلونة جاريدو مدرب الوداد المغربى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفنى لفريق الوداد المغربى، على أن مواجهة النادى الأهلى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة وأن يعلم قدرات المارد الأحمر، الذى قاده فى السابق.

تحدث جاريدو، لصحيفة "آس" الإسبانية، قائلا:"أطمح فى تحقيق لقب دورى أبطال أفريقيا مع الوداد، ولكن علينا تخطى النادى الأهلى فى دور نصف النهائي، والتى ستكون مواجهته صعبة".

قال جاريدو:" سعيد بتدريب الوداد الرياضي، والعمل وسط شغف جماهيري كبير، وأرى أن الوداد يشبه برشلونة وريال مدريد".

أضاف مدرب الوداد، قائلا:"أعلم جيدا جميع الأندية المتأهله إلى دور نصف النهائي من دورى الأبطال، خاصة وأننى دربت كلا من الأهلى والرجاء، كما أننى واجهت الزمالك فى أكثر من مناسبة".

تابع المدرب الإسباني، حديثه قائلا:"عودتى إلى القاهرة رفقة النجم الساحلى لمواجهة الأهلى، كانت إستثنائية، وعلى الرغم من خسارة المباراة 1 – 0، إلا أننى كنت سعيدا بالتواجد فى مصر، التى تحمل لى الكثير من الذكريات السعيدة كمدرب للأهلى".  

وأشار جاريدو، إلى أن خطوة انتقاله لتدريب النجم الساحلي التونسي، لم تكن موفقة، وألوم نفسي على هذه الخطوة، خاصة لأنه لم يتعرف جيدا على ظروف النادي الذي يعانى من عديد المشاكل أهمها الاقتصادية.

جدير بالذكر أن، جاريدو، نجح فى قيادة الأهلى، لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه عام 2014، بالإضافة إلى كأس السوبر المصرى فى نفس العام.

وتولى المدرب الإسباني، تدريب فريق الوداد، فى شهر فبراير الماضى، خلفا للفرنسي ديسابر، مدرب بيراميدز السابق، ونجح فى تخطى النجم الساحلى فى ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، بنتيجة 2 – 1، فى مجموع المباراتين.

وكان المقرر أن يواجه الوداد نظيره الأهلى، فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، خلال شهر مايو الحالى، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقى، تأجيلها إلى أجل غير مسمي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة