الإنتر يحدد سعر مارتينيز.. استعارة جريزمان و90 مليون يورو + فيدال

الجمعة، 01 مايو 2020 03:54 م
الإنتر يحدد سعر مارتينيز.. استعارة جريزمان و90 مليون يورو + فيدال لاوتارو مارتينيز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى إنتر ميلان الإيطالى طلباته المادية من برشلونة الإسبانى للتنازل عن خدمات الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى خلال الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة الإنتر طلبت 90 مليون يورو نظير الاستغناء عن لاوتارو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات التشيلى أرتورو فيدال بشكل نهائى وضم الفرنسى أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الطلب من أجل إجبار برشلونة على دفع 111 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم الأرجنتينى مع الإنتر.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن إنتر ميلان لا يرغب فى إدخال أى لاعبين من برشلونة فى الصفقة، خاصة أن اللاعبين الذين طلبهم إنتر من البارسا لم توافق إدارة النادى الكتالونى على السماح لهم بالرحيل مثل أرثر ميلو.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو، صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة