أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية: خلال أسبوعين حدث 118 حالة تعدي على الأراضي الزراعية

الخميس، 09 أبريل 2020 10:44 م
محافظ الشرقية: خلال أسبوعين حدث 118 حالة تعدي على الأراضي الزراعية جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى التي نقلها من خلال اجتماع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى إلى المحافظين هى التشديد على ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة وقوية ضد التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

وأضاف محافظ الشرقية، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أنه خلال الفترة الماضية خاصة فترة تنفيذ حظر التجول زاد التعديات على الأراضى الزراعية بشكل كبير، حيث تم اتخاذ إجراءات صارمة ضد هذه التعديات.

ولفت محافظ الشرقية، إلى أنه خلال أسبوعين حدث 118 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، متابعا: نجحنا في إزالة 90 حالة فورا، وهناك 28 حالة سيتم إزالتها خلال 3 أيام المقبلة.

وفى وقت سابق واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، حملاتها اليومية لفض الأسواق الأسبوعية والسويقات العشوائية ومطاردة الباعة الجائلين للحد من  تجمع المواطنين وانتشار فيروس كورونا ، والتي تمكنت من فض 31 سوقا.

وقام رئيس مركز ومدينة الحسينية  بفض سويقة بمدينة الحسينية بعزبة التل كما قام بفض سويقة بشارع ترعة سراج ببندر مدينة الحسينية، وفضت الوحدة المحلية بالناصرية سوق الخميس بقرية البكارشة، كما قامت الوحدة المحلية بالقصبي شرق بفض سوق القصبي غرب وذلك بمعاون قوات الشرطة .

 

وتابع رئيس مركز ومدينه ههيا، أعمال فض سوق قرية صبيح التابعة للوحدة المحلية بقرية الزرزمون وفض السويقات العشوائية بمدينة ههيا وتفريق تجمعات البائعين.

 

وفض رئيس مركز ومدينة أولاد صقرسوق تلراك الأسبوعي و سويقة  مدينة أولاد صقر وتم مطاردة الباعة المتجولين من السوق والسويقة والشوارع الجانبية مع التنبيه على الباعة بعدم السماح بإقامة سويقات وأسواق بالمركز.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة