أكرم القصاص - علا الشافعي

"صفاء" واجهت ملل العزل بـ date وفوتوسيشن مع ابنتها فى البلكونة.. صور

الخميس، 09 أبريل 2020 06:00 م
"صفاء" واجهت ملل العزل بـ date وفوتوسيشن مع ابنتها فى البلكونة.. صور صفاء وابنتها
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يمنعها العزل المنزلي من تلبية طلب ابنتها الصغيرة في أن تأكل الوجبة المفضلة لها في الهواء والنور الطبيعى يحيط بها، صفاء صفوت أم لطفلة خمس سنوات، منذ فترة العزل المنزلي التي اجتاحت العالم ومن بينهم مصر بسبب جائحة فيروس كورونا، ولم تترك صفاء وابنتها البيت، وبعد إلحاح كثير من الصغيرة للخروج من البيت والذهاب للتنزه؛ فكرت الأم فى ابتكار شيء جديد يعيد للطفلة حيويتها ونشاطها ويخرجها من حالة الملل التي قد تصيبها هذه الفترة .

فوتوسشن البلوكونة (1)
فوتوسشن البلوكونة 

 

في البداية كان تعليم الرسم إحدى الوسائل البديلة للاستفادة من الوقت الضائع أثناء العزل، أما مع مرور الوقت وإلحاح الطفلة قررت الأم أن تأخذ طفلتها وتخرج ولكن داخل حدود البيت، تحديدًا فى "البلكونة"، اقترحت الأم على طفلتها أن يقوما بترتيب البلكونات وإعدادها والاستعداد للخروجة.

فوتوسشن البلوكونة (2)
فوتوسشن البلوكونة 

 

قامت الأم بعمل الوجبة المفضلة لابنتها" كوردون بلو مع المكرونة بالصوص الأبيض" وقامت بإعداد مطعم خاص لصغيرتها في بلكونة المنزل، وجهزت المنضدة وعليها الورود، وقامت الأم بتخليد تلك اللحظات بالصور، تقول صفاء" عملت الأكل وخلصته وجهزت الكاميرا بتاعتي على خاصية الصوير التلقائى، ووضعتها في زاوية مناسبة، وقعدت مع فيروز ناكل ونلعب والكاميرا تصور، وبعد الغدا عملنا حفلة شاى، جبت سرفيس الشاي وعملنا شاى وباللبن بعد الأكل وقضينا وقت جميل جدًا مع بعض كأننا في مطعم أو نادى أو خارجين بره البيت في أي حته".

فوتوسشن البلوكونة (3)
فوتوسشن البلوكونة 

 

وتابعت الأم" فيروز كانت مبسوطة جدًا وعاوزة تفطر وتتغدا وتتعشا في البلكونة، وفرحانة جدًا بالصور، واتفقت معايا المرة الجاية تكون لابسة فستان جميل ومسرحة شعرها تسريحة حلوة كأنها خارجة بالضبط، فرحة فيروز وانبساطها فرق معايا أوى وخلانى أفكر أكتر إزاى أسعدها، أحنا هنكرر الخروجة دى كثير حتى لو بعد العزل والعودة للشغل".

فوتوسشن البلوكونة (7)
فوتوسشن البلوكونة 

وقالت صفاء لـ"اليوم السابع":  الوقت الحالي فرصة لكل شخص يريد أن يتعلم شيء جديد، وأن كل واحد يعمل الحاجة إللى بيحبها، ويبحث عن الأشياء المهملة في البيت ونعيد استخدامها مرة أخرى للحياه وتكون ضمن أولوياتنا، فترة العزل جعلتنا نعيد تفكيرنا ونطوره لازم نستفيد منها.

فوتوسشن البلوكونة (6)
فوتوسشن البلوكونة

شاركت "صفاء" اصدقائها على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" حدثها العظيم بالصور وحثت الجميع على النظرة المختلفة للأشياء والاستفادة منها قكتبت على صفحتها" بصوا .. هي الحبسة وحشة خصوصا لأمثالي اللي مكانوش بيقعدوا يوم في البيت .. بس حقيقي لازم ندور ع أي حسنة في الموضوع

فوتوسشن البلوكونة (8)
فوتوسشن البلوكونة 

أنا مثلا اكتشفت ان قعدة البلكونة بـ 100 قعدة في أي كافيه كنت بحبه، وإن النسكافيه اللي بعمله ب وش .. أحلى كتير من النسكافيه اللي بسبب نصه في كوستا عشان بطلب الحجم الكبير ومبقدرش أكمله وإن الصور اللي بنلقطها في البيت حلوة زي اللي بنلقطها في الجناين".

فوتوسشن البلوكونة (9)
فوتوسشن البلوكونة 

 

فوتوسشن البلوكونة (10)
فوتوسشن البلوكونة 

 

فوتوسشن البلوكونة (11)
فوتوسشن البلوكونة 

لم تكتفِ صفاء بـ"فوتوسيشن البلكونة" وإنما قررت أن تستثمر طاقة طفلتها وموهبتها فى الرسم أثناء العزل، حيث رسمت ما يقرب من 20 رسمة جميعهم من الطبيعة والحيوانات، فأخرجت ما بداخها من طاقات جميلة، وقالت صفاء لـ"اليوم السابع": سأقيم معرضا أون لاين في البيت يوم الجمعة وسأدعو كل الأصدقاء لحضور معرض صغيرتى، وسيكون ثمن الصورة 10 جنيهات، ومن يرغب في الشراء يتبرع بالمبلغ إلى اى مستشفي أو جهة تقوم بمكافحة فيروس كورونا.

دعوة المعرض
دعوة المعرض

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة