خالد صلاح

كاتب: توجيهات الرئيس حول كمامات العمال تؤكد وضع الدولة مصلحة المواطن نصب عينيها

الخميس، 09 أبريل 2020 06:23 م
كاتب: توجيهات الرئيس حول كمامات العمال تؤكد وضع الدولة مصلحة المواطن نصب عينيها الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد عز الدين الكاتب الصحفى، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارته المفاجئة لأحد مواقع العمل، بضرورة ارتداء العمال للكمامات يؤكد حرص الدولة المصرية على استمرار وتيرة العمل، وضرورة أن العمل لا يتوقف العمل مع استمرار الالتزام بالإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا في مواقع العمل.

 

وقال الكاتب الصحفى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الدولة المصرية حريصة على أن تلتزم مواقع العمل والشركات على إجراءات التباعد الاجتماعى بالإضافة إلى الإجراءات الخاصة بعدم الزحام، موضحا أن قرار رئيس الوزراء أمس بجعل فترة حظر التجول تبدأ من 8 مساء بدلا من 7 مساء هو من أجل عدم وجود زحام على المواصلات خلال فترة الساعة الخامسة وبالتالى تقليل الزحام في الشوارع.

 

ولفت محمد عز الدين، إلى أن الرئيس السيسى يحرص خلال الفترة الأخيرة على الظهور وهو يرتدى كمامات وبالتالي فهو يعطى رسالة بأنه لابد في أماكن العمل ضرورة ارتداء الكمامات .

 

وأشار الكاتب الصحفى، إلى أن الدولة المصرية تضع أمام نصب عينيها المواطن المصرى وبالتالي تأتى إجراءات الحكومة الممثلة في وزارة الصحة وإجراءات البنك المركزى وغيرها من المؤسسات التي تأتى كلها في صالح المواطن.

 

وفى وقت سابق تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية، وفي ضوء ما تلاحظ له من عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالموقع، فقد وجه الرئيس كافة الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الاحترازية، وعلى وجه الخصوص ارتداء الكمامات وتجنب التجمعات المزدحمة.

 

وقال الرئيس خلال تفقده أحد المشروعات الإنشائية:"هو انا بقول كلام مبيتنفذش؟.. هي الناس دي مش لابسة كمامات ليه؟..والناس دي يوميتها كام، علشان دي لو قعدت في البيت هتاكل منين؟

 

وأضاف الرئيس:"انا هعدي تاني ولو ملقيتش الاجراءات مطبقة هيكون فيه مشكلة كبيرة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة