خالد صلاح

فيديو.. رسائل طمأنه من وزير التموين عن السلع الاسترتيجية والاستعدادت لرمضان

الخميس، 09 أبريل 2020 07:11 م
فيديو.. رسائل طمأنه من وزير التموين عن السلع الاسترتيجية والاستعدادت لرمضان وزير التموين
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور على المصيلحى وزير التموين، مؤتمرا صحفيا مساء اليوم الخميس، لاستعراض جهود الدولة فى ملف السلع الاستراتيجية خاصة قبل أيام من حلول شهر رمضان. 

وأكد وزير التموين، أن جميع السلع الاستراتيجية والاحتياطى الخاص بها يتم متابعتها يوميا من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والمهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، مشددا على أن الاحتياطى الاستراتيجى للقمح يكفى لمصر من 7 لـ 8 شهور.

وشدد الدكتور على المصيلحى أن أسعار اللحوم لن ترتفع خاصة أن المزارع التابعة لجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة يغطى احتياجات الدولة، وأن الدولة لديها مخزون كامل وكافي من الأرز والسكر والمكرونة والبقوليات. 

قال الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، إن هناك تنسيق كامل خلال فترة الحظر وهو تنسيق يتم بشكل يومى مع رئيس الوزراء ووزير الداخلية ، بأن يكون كافة محالات الأغذية سواء محلات البقالة أو السوبر ماركت أو محلات الخضار أو محلات السمك أو محلات الجزارة أو محلات أي نوع يترتب عليه نوع من أنواع الأغذية فهو خارج نطاق الحظر.

طمأن الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية،  الشعب المصرى، حول استعدادات الولة لشهر رمضان، قائلا اطمئن الشعب أننا جميعنا مستعدين لشهر رمضان وكل عام وأنتم بخير ، وإن شاء الله سيكون شهر هادئ ونكون قد اقتربنا من السيطرة على فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة