خالد صلاح

شوبير : أحمد فتحى يقترب من البقاء فى الأهلي

الخميس، 09 أبريل 2020 12:04 ص
شوبير : أحمد فتحى يقترب من البقاء فى الأهلي احمد فتحي كابتن الاهلي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاعلامي أحمد شوبير عن كل السيناريوهات المحتملة أمام احمد فتحي ظهير ايمن الأهلي والمنتخب الوطني ، بعدما ترددت انباء عن تراجع بيراميدز في تنفيذ تعاقده مع فتحي بداية من الموسم المقبل.

وقال احمد شوبيرعبر قناة اون تايم سبورت : هناك كلام متداول انه رغما عن توقيع احمد فتحي مع بيراميدز الا ان بيراميدز  في طريقه للتراجع عن التعاقد مع اللاعب ، بداعي ان المدير الفني يرغب في لاعب صغير السن.

وأضاف احمد شوبير انه مع افتراض صحة الكلام المتداول فان فتحي امامه اما الانضمام للزمالك وعلي مسئوليتي الزمالك لا يمتلك سيولة لدفع 25 مليون جنيه لاحمد فتحي .

واستطرد شوبير قائلا يبقي السيناريو الأخير وهو العودة للأهلي وهي لن تكون الا عن طريق مكالمة منه للمسئولين في إدارة الأهلي ويطلب عودة المفاوضات لانه هو الذي انهي عملية التفاوض بعد مهلة الـ 48 ساعة.

وقال احمد شوبير انه في حالة قيام فتحي بعمل هذه الخطوة فاعتقادي الشخصي ان إدارة الأهلي لن تعاند في حالة حاجتها للاعب فنيا، وأضاف شوبير : بناءا علي ما سبق أتوقع اقتراب عودة فتحي للأهلي .

فى الوقت نفسه أكد شوبير أن محمد علاء مدافع الزمالك لم يجدد حتى الأن تعاقده مع القلعة البيضاء

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد الفيومى

لا لعودة احمد فتحى ..هو من رفض التجديد من اجل المال

لا لعودة احمد فتحى ..هو من رفض التجديد من اجل المال الاهلى لا يتوقف على اى لاعب ..وارجعوا للتاريخ يوم تم اعتزال الخطيب وماردونا طاهر ابو زيد واعتزال ابو تريكة وثابت البطل وكانو فى قمة عطائهم ارجعوا يوم خرج حسام حسن وتوامه ابراهيم ..استمر الاهلى فى حصد البطولات .. وكل من ساهم فى تحقيق بطولة كان لانه يلعب للاهلى مع اعظم نجوم مصر ..الاهلى فضله على الجميع ولا فضل للاعب على الاهلى .. وفى زمن الاحتراف الجميع حصل على الملايين وجاء للاهلى لانه الاكثر احتراما للاعبيه والاكثر التزاما فى تنفيذ عقوده ..ولا يهين اى لاعب ..وانظر حولك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة