"مشاريع فشنك" لاستنساخ تجربة محمد صلاح فى المقاولون العرب

الأربعاء، 08 أبريل 2020 11:38 ص
"مشاريع فشنك" لاستنساخ تجربة محمد صلاح فى المقاولون العرب طاهر محمد طاهر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجوم الواعدين فى المقاولون العرب فشلوا فى تكرار تجربة محمد صلاح فى الاحتراف الأوروبى فى ظل وصوله إلى العالمية من أوسع أوابها والتألق مع ليفربول الإنجليزى.

ونجد أن الجماهير المصرية دائما تتوقع ظهور نجوم فى المقاولون تستطيع تكرار تجربة محمد صلاح فى الاحتراف الخارجى، إلا أنه يبدو أن جميع التجارب باءت بالفشل واقتصرت على الانتقال للأندية المحلية أو الاحتراف فترة قصيرة بالدوريات الأوروبية ثم العودة.

ويرصد اليوم السابع أبرز نجوم المقاولون التى توقع لهم تكرار تجربة صلاح ولم تنجح حتى الآن فى التقرير التالى:

محمد فاروق

توقع الجميع لمحمد فاروق صانع ألعاب المقاولون العرب السطوع فى أوروبا واللعب فى نادى بازل السويسرى الذى انتقل له محمد صلاح، إلا أنه انتقل للأهلى فى صفقة ثلاثية مع باسم على ومحمد رزق، ولم يحالفه التوفيق ورحل عن المارد الأحمر، ثم عاد لناديه السابق المقاولون العرب ومنه إلى بيراميدز، ليعود للتألق من جديد على أمل أن يحقق حلم الاحتراف الأوروبى فى الميركاتو الصيفى.

طاهر محمد طاهر

أما طاهر محمد طاهر الذى يسعى إلى تحقيق حلم الاحتراف مجددا، يعد الوحيد الذى حالفه الحظ قليلا حينما انتقل فى مرحلة الناشئين لنادى لوهافر الفرنسى، وتوقع له الكثير الانطلاق فى سوق العالمية نظرا لقوة بنيانه، إلا أنه فشل فى الاستمرار وعاد سريعا لنادى المقاولون العرب ويحاول حاليا العودة للاحتراف من جديد.

عبد الرحمن جبنة

بينما لاعب وسط المقاولون العرب عبد الرحمن جبنة المنضم حاليا إلى صفوف أسوان كثيرا ما تدور حوله الأقاويل، فى ظل مراقبته من عدد من وكلاء اللاعبين، نظرا لقوة بنيانه ومهاراته العالية، ويحلم اللاعب بالانتقال للعب بأحد الدوريات الأوروبية متوسطة المستوى أسوة بمحمد صلاح، ورغم اقتراب اللاعب من الانتقال لبازل السويسرى فى بداية الموسم إلا أن الصفقة توقفت.

محمد زيكا

بينما  الواعد محمد زيكا توقع له الجميع داخل المقاولون العرب التألق والانتقال لأكبر الأندية الأوروبية نظرا لمهاراته الفردية عندما خرج من قطاع الناشئين بقلعة ذئاب الجبل، إلا أن اللاعب فشل فى الاحتراف، فانتقل إلى الإسماعيلى، ودخل فى صدامات مع مجلس إدارة الدراويش، الأمر الذى أدى لرحيله عن صفوف الفريق عائدا إلى المقاولون الذى استغنى عنه ذئاب الجبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة