شاب أمريكي يطلب يد حبيبته فى الفضاء بطريقة مبهرة.. فيديو

الأربعاء، 08 أبريل 2020 03:00 م
شاب أمريكي يطلب يد حبيبته فى الفضاء بطريقة مبهرة.. فيديو خاتم الخطوبة فى الفضاء
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم شاب لطلب يد حبيبة طفولته بطريقة مبهرة بعد قصة حب دامت 15 عاما عن طريق إرسال خاتم خطوبتها إلى الفضاء وإبهارها بالصور، حيث خطط ليام بوف، البالغ من العمر 31 عاما للحظة مثالية بالاشتراك مع شركة "Sent Into Space"، .

22
 

 

اا
 

 

واهتم بوف وصديقته بيكي ديكسون بالفضاء منذ أن كانا طفلين، و ظهر الخاتم فى الفيدية على ارتفاع مسافة أكثر من 30 مترا فوق الأرض، في 10 يناير، وكانت العلبة مفتوحة على خلفية درجات الحرارة المتجمدة، ثم ظهر الخاتم تحت أشعة الشمس.

وقامت الشركة بإرسال لقطات الفيديو المذهل للشاب حتى يتمكن من تحضير نفسه لطلب يد حبيبته.

وبعد أكثرمن شهر، في 29 فبراير، أخذ ليام مدرسة المدرسة الابتدائية بيكي، البالغة من العمر 28 عامًا، في نزهة على طول نهرهم المحلي عرض لها اللقطات وطلب منها الزواج، الحدث الذي انتهى بموافقة الفتاة.

و يختارعادة أغلب الرجال طرق جديدة ومبتكرة من أجل التقدم لطلب يد فتاة الأحلام وخاصة الفترة الأخيرة، فكلما كانت الطريقة غريبة وملفتة كلما كانت تفصيلها محفورة بالأذهان ولا يمكن أن ننساها،

وفى حالة مشابهة، فاجأ طيار في سلاح الجو الأمريكي حبيبته بعرض طلب فيه يدها، بعد رحلة لبالون حمل خاتم الخطبة إلى الفضاء وعاد به إلى الأرض.

وفى موقف أخر يظهر إبداعات العشاق قام كريس كول بأصطحاب شريكته كورتنى الى "Disneyland" حيث حرص على جعلها ترتدى ملابس سندريلا وفاجأها بطلب الزواج منها بينما كان يرتدى هو ملابس Prince Charming.

فأحضر كريس كول حذاء مصنوع من الزجاج الحقيقى الشفاف وجلس على إحدى ركبتيه وهو يطلب الزواج منها، وكشف موقع "الدايلى ميل" أن شقيقه هو من قدم له الحذاء لتكتمل المفاجأة، حيث لم تكن كورتنى تعلم أى شيء عن طلب الزواج، ووافقت الفتاة على الفور على الزواج وقبلت كريس تعبيراً عن حبها الشديد له.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة