ديفيد بيكهام عن انتشار "كورونا": فى هذه اللحظات تحتل الرياضة مقعدا خلفيا

الجمعة، 13 مارس 2020 07:25 م
ديفيد بيكهام عن انتشار "كورونا": فى هذه اللحظات تحتل الرياضة مقعدا خلفيا بيكهام وزوجته فيكتوريا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذى تأجيل عدد من المباريات في الدورى الإنجليزى أو غيره من البطولات، بسبب انتشار فيروس كورونا في عدة دول أوروبية وأسيوية، أكد النجم الإنجليزى ديفيد بيكهام، أنه في مثل تلك الأوقات تحتل الرياضة مقعدا خلفيا، حيث صحتنا ورعاية أحبائنا ورعاية الذى يحتاجون إلى الدعم تصبح لها أولوية قصوى.

وقال ديفيد بيكهام، عبر حسابه بموقع إنستجرام: "إنه في مثل هذه الأوقات عندما يتم تذكيرنا بالأشياء المهمة حقًا في الحياة.. صحتنا وأحبائنا ورعاية أولئك الذين يحتاجون إلى الدعم في مجتمعاتنا".

وأضاف: "في هذه اللحظات تحتل الرياضة مقعدًا خلفيًا.. يجب علينا جميعا الاستماع إلى مشورة الخبراء والقيام بالشيء الصحيح. ابق آمنًا وانتبه لنفسك وعائلتك".

1
 

وقالت النجمة العالمية ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، زوجة اللاعب الإنجليزى الشهير، عبر حسابها على إنستجرام: "أنا وعائلتي هنا في ميامي في مثل هذه الأوقات، فإن أهم شيء هو أن تكون مع أحبائك وأن تدعم بعضهم البعض. دعونا نستمع إلى الخبراء".

يشار إلى أن  نادي ليفربول الذى يضم بين صفوفه محمد صلاح، علق تدريبات الفريق على ملعب تدريب ميلوود اعتبارًا من اليوم ولأجل غير مسمى بعد إعلان تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 4 أبريل بسبب تفشي فيروس كورونا، وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي أن كل اللاعبين والموظفين حصلوا على راحة طواعية من النادي ومنح يورجن كلوب المدير الفني اللاعبين برامج تدريبات فردية لتنفيذها في المنزل عقب انتهاء مران اليوم بشكل طبيعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة