خالد صلاح

جهاز اليد بنادي الطيران يلجأ إلي وزير الرياضة بعد تخفيض الرواتب

الأربعاء، 08 أبريل 2020 07:40 م
جهاز اليد بنادي الطيران يلجأ إلي وزير الرياضة بعد تخفيض الرواتب اشرف صبحي
كتب : رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 لجأ جهاز كرة اليد بنادي الطيران، إلي وزارة الشباب والرياضة ،  بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة هشام الشورى، بتخفيض رواتب القطاع 50% لشهر مارس، وإيقافه تماماً في الشهرين القادمين.
 
بدأت الأزمة بعد صرف رواتب شهر مارس، ليتفاجأ الجهاز بتخفيض الرواتب رغم رفض كافة المدربين والإداريين لذلك الأمر في وقتٍ سابق .
 
وفي نفس السياق عرض دكتور كريم مراد رئيس جهاز كرة اليد بالنادي التنازل عن راتبه من أجل استكمال رواتب الجهاز.
 
وأكد مصدر داخل جهاز كرة اليد ، أن مرتبات الجهاز بسيطة وبالتالي لم نوافق على قرار تخفيض العقود لأن هناك عقود مبرمة على النادي الإلتزام بها.
 
وأضاف المصدر ، مجلس إدارة النادي لم ينفذ بقرارات الحكومة المصرية وقام بتخفيض الرواتب بدون موافقة الجهاز، مشيراً إلي أن الجهاز سيقدم شكوي إلي وزارة الرياضة .
 

وكان إجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برؤساء الإتحادات الرياضية النوعية وذلك لإستعراض إنجازاتهم خلال المرحلة الماضية، ودورهم التوعوي في مواجهة أزمة كورونا.

 
وناقش وزير الرياضة خطة الاتحادات في مواجهة أزمة كورونا والتأكيد على التواصل مع جميع فئات الشعب المصري من خلال البرامج والأنشطة التي تبث أون لاين من خلال بوابة مصر للشباب والرياضة، وقناة اليوتيوب، مشيدا بدور الاتحادات النوعية في الدور التوعوي في مواجهة أزمة كورونا.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة