خالد صلاح

التنمية المحلية: لا تصالح فى مخالفات البناء المقامة بعد الخامس من فبراير

الأربعاء، 08 أبريل 2020 08:33 م
التنمية المحلية: لا تصالح فى مخالفات البناء المقامة بعد الخامس من فبراير خالد قاسم
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية: "بعد توجيهات الرئيس السيسي تواصل وزير التنمية المحلية بالمحافظين لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، حيث جرى اليوم إزالة 3000 مخالفه على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة".

وتابع قاسم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم الذى يذاع على قناة الحياة ويقدمة الإعلامى حسام حداد، أن المخالفات بداية من يوم الخامس من فبراير حتى الآن تتم إزالتها فورا، ولا يجوز التصالح على تلك المخالفات. 
وواصل قاسم أن الأراضى التى تم استرجاعها وضعت حراسة مشددة عليها لعدم العودة للتعديات عليها مرة أخرى.

من جانب آخر، أكد الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، أن لدى المحافظة تعليمات مباشرة من رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية بالتعامل بشكل مباشر مع جميع حالات التعدى على الأراضى الزراعية خلال الأحداث الأخيرة، والمحافظة تتعامل مباشرة مع أى واقعة وتم عمل تمشيط لكافة المخالفات التى حدثت ابتداء من الأسبوع الماضى.

وقال نائب محافظ الغربية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن هناك بعض المواطنين الذين يقومون باستغلال الفترة الراحنة وفرض حظر التجول في التعدى على الأراضى الزراعية وتبويرها والبناء المخالف عليها.

​وأوضح نائب محافظ الغربية، أن المحافظة بدأت حملات مكبرة لتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بالمواجهة الحاسمة للتعديات، مشيرا إلى أن المحافظة رصدت خلال الأسبوعين الماضيين 195 حالة تعدٍ، وتم تنفيذ 77 حملة إزالة وما زالت الإزالات مستمرة حتى الآن على المخالفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة