الدولى للمصارعة يكشف موعد البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:04 ص
الدولى للمصارعة يكشف موعد البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو كيشو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ الاتحاد الدولى للمصارعة بعض القرارات المهمة، والتى تتعلق بالبطولات خلال الفترة المقبلة، وكذلك البطولات المؤهلة لطوكيو 2021.

جاء فى قرارات الاتحاد الدولى، التى اتخذها المكتب التنفيذى، أن البطولات المؤهلة لطوكيو ستقام فى مواعيدها المقررة لكن عام 2021، بالإضافة إلى إلغاء وتأجيل أى بطولات دولية حتى 30 يونيو المقبل، كما ستتم إقامة الكونجرس فى سبتمبر المقبل، على هامش بطولة العالم للشباب.

ونشر رئيس الاتحاد الدولى فيديو له عبر صفحة الاتحاد يوجه فيه رسالة إلى كل الاتحادات المحلية، يطلب فيها إلغاء كل الأنشطة المحلية حفاظا على صحة لاعبيها، ويقول فى الفيديو إن الاتحاد لا يدخر جهدا فى عودة المنافسات، لكن الحكمة والشجاعة هى أن يكون الجميع فى المنزل.

واحتل عبد اللطيف منيع، لاعب منتخب المصارعة المركز الثانى في ترتيب الاتحاد الدولى للمصارعة على مستوى العالم عن شهر مارس فى وزن 120 كجم، وجاء في المركز الأول اللاعب التركى قايا الب، وبالمركز الثالث بينو هيندس من كوبا، والرابع لاعب فنزويلا بيريز هيربيرج.

كما احتل محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب والمتأهل إلى أولمبياد طوكيو المركز الرابع فى منافسات وزن 67 كجم، وجاء الترتيب فى هذا الوزن باحتلال لاعب كوبا المركز الأول ويليه لاعب روسيا ثم صربيا، وكيشو رابعا.

كيشو هو لاعب المصارعة الوحيد المتأهل إلى أولمبياد طوكيو بعد أن احتل المركز الخامس فى بطولة العالم التى أقيمت نوفمبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة