أكرم القصاص - علا الشافعي

رغم الانفصال.. عائلة بروس ويليس وديمى مور فى ملابس متطابقة خلال العزل

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 04:00 م
رغم الانفصال.. عائلة بروس ويليس وديمى مور فى ملابس متطابقة خلال العزل عائلة بروس ويليس وديمى مور
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد 20 عاما من الانفصال، ظهر الممثل بروس ويليس مع الممثلة الأمريكية، ديمي مور، مع أسرتهما حيث شاركا أبناءهما العزل المنزلى، بعد تفشي فيروس كورونا في العالم، ولجوء الكثيرين حول العالم للمنازل لحماية أنفسهم من خطر العدوى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

chaotic neutral

A post shared by tallulah (@buuski) on

ومن الواضح أن بروس، البالغ من العمر 65 عاما، وديمي، البالغة من العمر 57 عاما،  على علاقة جيدة للغاية رغم انفصالهما الذي استمر طويلا.

العائلة تقضي العزل على طريقتها الخاصة
العائلة تقضي العزل على طريقتها الخاصة

 

وقد شاركت ابنتهما تالولا، البالغة من العمر  26 عاما  ، متابعيها عبر انستجرام بصورة لوالديها وإخوتها وهم يقضون أوقات مرحة  في ملابس نوم خضراء مخططة ومتطابقة  بما فيها كلابهم الأليفة في صورة عائلية مميزة.

 

ظهر بروس وديمي في صورة متعانقان،  في  صورة أخرى ظهرت الأخت الكبرى تالولا، البالغة من العمر  28 عامًا، وزوجها ديلون بوس.

 

تظهر صورة أخرى العائلة وهي تجلس معًا على الأريكة.  في وقت سابق من هذا العام.  يذكر أن ديمي كتبت عن انفصالها عن ممثل Die Hard بعد 13 عامًا من الزواج في مذكراتها Inside Out، ومن غير المعروف ما إذا كانت زوجة بروس الحالية إيما هيمينج ويليس في العزل المنزلى معهم أم لا.

 

كتبت ديمى عن انفصالهما : " إنه لأمر مضحك أن أقول، لكنني فخور جدًا بطلاقنا.. أعتقد أن بروس كان يخشى في البداية أنني سأجعل انفصالنا صعبًا، وأننى سأمنعه من الوصول لأطفاله.. لكننى لم أفعل ذلك."

 

أضافت ديمي: "أصبحنا أكثر اتصالا مما كنا عليه قبل الطلاق"، حيث حرص الزوجان السابقان على الحفاظ على صداقة وثيقة على مر السنين، وحضرت ديمي حفل زفاف بروس وإيما في مارس 2019. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة