خالد صلاح

خوفا من كورونا.. أهالى إسنا بالأقصر ينظمون صرف المعاشات وتطهير مكتب البريد

الثلاثاء، 07 أبريل 2020 08:30 ص
خوفا من كورونا.. أهالى إسنا بالأقصر ينظمون صرف المعاشات وتطهير مكتب البريد تنظيم المعاشات
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ محمد تركى، والمقيم فى مركز إسنا محافظة الأقصر، خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" حملة شباب المركز لتنظيم صرف المعاشات وتطهير وتعقيم أيدى الموظفين بمكاتب البريد، وتطهير المكان للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدا على تعاون الأهالى والموظفين لتقديم خدمة سهلة وآمنة للمواطنين خاصة أنهم من كبار السن وأصحاب المعاشات.

اسنا 2
 
 
اسنا

يعتبر مرض كورونا من أخطر التحديات التي صادفها العالم فى الأونة الأخيرة بسبب سرعة انتشاره، والذى لم يقتصر على منطقة جغرافية بعينها بل امتد ليشمل أغلب دول العالم، فضلا عن سرعة انتشاره ونتائجه الخطيرة على الصحة العامة، والتى قد تنتهى بالوفاة فى حال عدم اتباع الإجراءات الوقائية.

وحرصا من "اليوم السابع"، على نشر واتباع قرائها للإجراءات الوقائية التى تهدف إلى حمايتهم من عدوى الإصابة بهذا الفيروس، تقدم مبادرة "احمى نفسك"، وذلك عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" على رقم الواتس آب 01280003799 أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة