أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفيتش وسيلة ريال مدريد للتعاقد مع نجم نابولي

الإثنين، 06 أبريل 2020 01:04 ص
يوفيتش وسيلة ريال مدريد للتعاقد مع نجم نابولي يوفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ريال مدريد الاسباني بقوة نحو التعاقد مع لاعب نابولي فابيان رويز خلال الصيف المقبل، وذكرت تقارير صحفية اليوم أنه ينوي تقدم الصربي لوكا يوفيتش ضمن الصفقة كوسيلة لإغراء فريق الجنوب الايطالي على الموافقة على العرض.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن نابولي هو الآخر يبحث عن مهاجم خلال الفترة الحالية من أجل خلافة البولندي أريك ميليك مهاجم الفريق والذي تأكد رحيله نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي نابولي يلاحظون عدم دخول يوفيتش ضمن اهتمامات مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، لذلك فهو من أولوية النادي خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن هناك أندية أخرى ترغب في ضمه مثل أرسنال الإنجليزي.

في المقابل اعترف وكيل اللاعب فابيان رويز أن ريال مدريد تواصل معه منذ ايام وتساءل عن فابيان رويز فى الوقت الذى حدد فيه نابولي مبلغ 60 مليون يورو للإستغناء عنه.

ورغم كل ما يجرى من مفاوضات بين الطرفين، لا يزال يوفيتش في العاصمة الصربية بلجراد يواصل تدريباته المنزلية، ولا يوجد موعد محدد لعودته مع بقية زملاءه في ريال مدريد إلى التدريبات.

فابيان رويز لاعب اسباني يبلغ من العمر 24 عاما، وقد سجل هدفين هذا الموسم في 22 مباراة خاضها مع نابولي في بطولة الدوري الإيطالي، ضمن 10 أهداف سجلها مع الفريق منذ انضمامه له عام 2018 قادما من ريال بيتيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة