يوفيتش مهاجم ريال مدريد معرض للحبس فى صربيا بسبب الحجر الصحى

الجمعة، 20 مارس 2020 10:26 ص
يوفيتش مهاجم ريال مدريد معرض للحبس فى صربيا بسبب الحجر الصحى لوكا يوفيتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الإسبانى ومنتخب صربيا مهدد بالحبس لفترة تتراوح ما بين عام إلى 12 عاماً بسبب إنهاء قواعد الحجر الصحى، بعدما قرر العودة إلى بلاده على الرغم من إعلان وضع جميع اللاعبين فى الحجر المنزلى لمدة أسبوعين على الأقل بعد ثبوت إصابة أحد لاعبى فريق كرة السلة بالنادى بفيروس كورونا.

وأثار يوفيتش غضب السلطات الصربية، وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية، أن الرئيس الصربى، ألكسندر فوتشيتش، قام بتوجيه رسالة تحذيرية للاعبى كرة القدم الذين وصلوا إلى البلاد مؤخراً قائلاً "حياة شعبنا أهم بكثير من ملايينهم"، كما وجه فوتشيتش رسالة قاسية إلى مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى، لوكا يوفيتش "إذا غادرت منزلك فسيتم اعتقالك على الفور".

وكشفت تقارير صحفية أن يوفيتش قرر العودة إلى صربيا.

وبدأت الأزمة أمس عندما ذكرت صحيفة "كواترو" الإسبانية أن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش غادر الحجر الصحى للريال بإذن من النادى، وسافر على متن طائرة إلى صربيا مسقط رأسه، وكانت رئيسة الوزراء الصربية، آنا برنابيتش، قالت فى تصريحات صحفية: "آمل أن يبقى الجميع في البلد الذي يقيمون فيه، فى صربيا من الضرورى أن تبقى معزول لمدة 14 إلى 28 يومًا، ومن الصعب السيطرة على التحركات".

فيما شدد وزير الداخلية الصربي نيبويسا ستيفانوفيتش قائلاً: "لقد شجبنا تصرفات بعض الرياضيين المعروفين وسيتم مقاضاتهم".

وأوضحت إحدى الصحف الصربية أن الشرطة تحقق فى الساعات الأخيرة مع يوفيتش وقالت: "لقد قام لوكا بشيء غبي للغاية، غادر الحجر الصحي فى مدريد والنادى، على الرغم من كل التحذيرات عاد إلى صربيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة