يوفنتوس يوفر 31 مليون يورو.. هل يعود رونالدو لصفوف ريال مدريد؟

الإثنين، 06 أبريل 2020 01:17 م
يوفنتوس يوفر 31 مليون يورو.. هل يعود رونالدو لصفوف ريال مدريد؟ كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى ريال مدريد الإسبانى استعادة خدمات البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، فى ظل توقف النشاط الكروى حاليا بعد انتشار فيروس كورونا الخطير.

كريستيانو رونالدو رحل عن النادى الملكى إلى يوفنتوس فى صيف 2018 مقابل 112 مليون يورو، ووقع عقدًا فى أليانز ستاديوم حتى 30 يونيو 2022.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن يوفنتوس حاليا على استعداد لبدء المفاوضات فى بيع الدون، خاصة أن كريستيانو يتبقى له عامان فى عقده من العقد مع الفريق الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس سيتأثر بالأزمة الاقتصادية التى سببها فيروس كورونا، خاصة أنه إذا غادر كريستيانو رونالدو نادى يوفنتوس سوف يساهم فى توفير ما يقرب من 31 مليون يورو فى الموسم.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس الإيطالى يمكن أن يتنازل عن كريستيانو رونالدو لأى نادٍ مقابل 60 مليون يورو، أى أقل بـ 50 مما دفعه له قبل عامين.

وتؤكد الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يبحث عن مهاجم معالجة أزمة التهديف التى تلاحق الفريق منذ رحيل كريستيانو فى الوقت الذى يسابق الملكى الزمن للتعاقد مع النرويجى هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، إلا أن الريال سوف يكون سعيدا بعودة رونالدو من جديد.

ويعتبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أول لاعب فى تاريخ كرة القدم، تتخطى قيمة إيراداته من اللعبة، حاجز المليار دولار، مع نهاية العام الحالى 2020.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن النجم البرتغالى رونالدو، ستصل قيمة إيراداته إلى مليار دولار، خلال مسيرته الكروية، فى الموسم الحالى 2019 – 2020، رغم تخفيض راتبه مع يوفنتوس 3 أشهر، بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأضاف التقرير أن العلامة التجارية الخاصة بالنجم البرتغالى كانت صاحبة الفضل فى أن تجعله أول لاعب كرة قدم، يصل إلى حاجز المليار دولار، وثالث رياضى بعد نجم الجولف تايجر ووز والملاكم مايويذر جونيور.

وأشار التقرير إلى أن رونالدو حصد حوالى 100 مليون يورو، خلال الموسم الماضى، كثانى أكثر لاعب خلف الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني.

جدير بالذكر أن رونالدو، صاحب الـ35 عاما، خلال مسيرته الإحترافية المستمرة لـ18 موسما على التوالى، لعب لأندية، سبورتنج لشبونة البرتغالى، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسبانى وأخيرا يوفنتوس الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة