نجل لاعب إنجليزى يُحاكى 11 أسطورة فى كرة القدم..فيديو

الإثنين، 06 أبريل 2020 12:41 م
نجل لاعب إنجليزى يُحاكى 11 أسطورة فى كرة القدم..فيديو نجل أوهانلون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعاد نجل شون أوهانلون ، اللاعب الإنجليزي السابق، بعض الاهداف والإحتفالات التاريخية لعدد من نجوم كرة القدم بجميع أنحاء العالم.

نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، فيديو لنجل أوهانلون خلال محاكاة 11 هدفاً لعدد من أساطير كرة القدم وإحتفالاتهم داخل الملعب، هم بالترتيب واين روني، كريستيانو رونالدو، دييجو مارادونا، رونالدينيو، تيري هنري، ديفيد بيكهام، الظاهرة رونالدو، روبن فان بيرسي، فرانشيسكو توتى،  ريان جيجز، ريفالدو.

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية عن إمكانية عودة كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، إلى ريال مدريد الصيف المقبل، وكانت تقارير صحفية أكدت تكبد يوفنتوس خسائر مالية كبيرة بسبب فيروس كورونا، وبناءً عليه فإن راتب رونالدو البالغ 31 مليون يورو أصبح يمثل عبئًا على خزينة النادى، وهو أمر يمكن أن يُعجل برحيله.

وقال إيدو أجيري، الصحفي الإسباني في برنامج "التشيرينجيتو"الإسباني الشهير، إن هناك إمكانية بالفعل لعودة صاروخ ماديرا إلى ريال مدريد.

فى هذا الصدد، ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى أن ريال مدريد يُفكر فى تقديم 60 مليون يورو لإعادة صاحب الـ35 عامًا إلى الملكى من جديد.

وأضاف الموقع أن إدارة يوفنتوس لن تقبل على الأرجح 60 مليون يورو من أجل الموافقة على عودة رونالدو إلى ريال مدريد لكنه سيطلب مبلغًا أكبر، موضحا أن سيتعين على ريال مدريد أيضًا حل قضية الراتب السنوي الباهظ لرونالدو، خاصة عند النظر إلى مرحلته العمرية.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو رحل عن النادي الملكي إلى يوفنتوس في صيف 2018 مقابل 112 مليون يورو، ووقع عقدًا في (أليانز ستاديوم) حتى 30 يونيو 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة