أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى عبد الغنى يعلن نيته الترشح فى الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة

الإثنين، 06 أبريل 2020 12:25 م
مجدى عبد الغنى يعلن نيته الترشح فى الانتخابات المقبلة لاتحاد الكرة مجدي عبد الغني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجدى عبد الغني، عضو مجلس الإدارة السابق لاتحاد الكرة، عن نيته الترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة. وكتب عبد الغني عبر حسابه الشخصي على تويتر، "باذن الله سأترشح لعضوية اتحاد الكرة فى الانتخابات المقبلة.. الله المستعان".

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

وشن مجدى عبد الغني، نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق، هجوماً حاداً على منتقدي أحمد فتحي لعدم تجديد عقده مع القلعة الحمراء وإعلانه الرحيل نهاية الموسم، وسط تداول أنباء حول اقترابه من الانضمام لنادى بيراميدز، وعبر عبد الغنى عن تضامنه مع "الجوكر" وتاريخه فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، اليوم الأحد، قائلا، "أيه يعنى اللى عمله أحمد فتحي أنه شاف مصلحته.. دا كده بقى خيانة عظمى اتنسى تاريخه هتمسحوا تاريخه".

وأضاف مجدي عبد الغني، في تعليقه على أزمة أحمد فتحي، "محدش هيقدر يمسح تاريخ أحمد فتحي من النادي الأهلي والبطولات اللي خدها مع الفريق"، مطالبا كل من يتطرق للحديث عن هذه القضية أن يتحلى بروح الاحتراف ويتحدث في الأمور التي ترضي الله فقط دون القضاء على مستقبل اللاعب.

وتابع، "خليكم محترفين وخلوا اللى يتكلم يطلع يتكلم بكلام يرضي ربنا مش يرضى العبد عشان يعمل له قرشين من وراه، واللي بيحصل حرام سواء من مسئولين في أندية بتسرب اخبار عشان تطلع تهاجم الولد أو ناس تانية بتطوع وتتكلم دون علم".

وعلى جانب آخر، يعرض محمود الخطيب، رئيس النادى الاهلي بدائل أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق خلال الجلسة المُرتقبة التى ستجمع رئيس النادي بالسويسرى رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة، لبحث عدة ملفات خاصة بفريق الكرة فى ظل المُتغيّرات الجديدة، وفى مقدمتها رحيل أحمد فتحى لرفضه عرض النادى لتجديد العقد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة