خالد صلاح

مواهب العزل المنزلى.. فتاة تبدع فى رسم "ريهانا" بالمكياج.. فيديو وصور

الإثنين، 06 أبريل 2020 03:00 م
مواهب العزل المنزلى.. فتاة تبدع فى رسم "ريهانا" بالمكياج.. فيديو وصور ريهانا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع الكثير من المواطنين في جميع أنحاء العالم للعزل الصحي المنزلي تنفيذاً للإجراءات الوقائية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو ما ساهم بشكل كبير في إظهار العديد من المواهب بسبب الوقت الكبير الذي يعيشونه داخل المنزل.

وأقدم عدد كبير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا المختلفة، للانتقال لتصوير فيديوهات جديدة عبر تطبيق التيك توك، لإظهار امكانياتهم ومهاراتهم في الكثير من الأشياء مثل التمثيل والرسم وتصوير المقالب، وهو ما نجحت فيه الفتاة التي تدعي "أيلينا" في رسم المطربة العالمية ريهانا بالقليل من الإمكانيات على رجلها، باستخدام المكياج الخاص بها، وإظهارها بشكل مماثل للحقيقة بشكل كبير وفى وقت قياسي.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة ليحصد ملايين المشاهدات وعشرات الالاف من التعليقات والإعجابات، وأصبح مقطع الفيديو الذي بلغ مدته حوالي 19 ثاني حديث السوشيال ميديا للمهارة التي أظهرتها الفتاة التي تشتهر برسم التاتو في وقت قياسي.

11
 

 

22
 

وعلى سياق متصل، ظهرت النجمة العالمية ريهانا على غلاف مجلة " VOGUE " في نسختها البريطانية بعددها الصادرة بشهر مايو، واختارت النجمة الشهيرة أن ترتدي ملابس أنيقة وفخمة، فظهرت بإحدى الصور وهي ترتدي بلوزة من تصميم دار أزياء " Burberry " من الحرير ووصل سعرها الي 950 جنيه إسترليني.

33
 

 

44
 

وتحدثت ريهانا للمجلة عن تجربتها في العيش في لندن والصراع العالمي مع العنصرية، حيث اكدت انها تعيش منذ 3 سنوات في لندن وهو ما يجعلها تشعر بحرية وراحة بنسبة كبيرة، وفاجأت العالم بتأكيدها ان العنصرية متفشية في شتي انحاء العالم " كل مكان وأي مكان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة