خالد صلاح

بدأت رحلة صحة الشعر.. كايلى جينر تتخلى عن الاكستنشن أثناء الحجر الصحى

الإثنين، 06 أبريل 2020 04:00 م
بدأت رحلة صحة الشعر.. كايلى جينر تتخلى عن الاكستنشن أثناء الحجر الصحى كايلي جينر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بداية الدعوات للعزلة الذاتية في المنزل وسط تفشي الفيروس التاجي، اتجهت بعض النجمات إلى إحدى فئتين من فئات الجمال، الأولى هى استخدام أدوات التجميل التي اعتادوا على الظهور بها في حياتهم العادية، أو طبيعيين، والمثير للدهشة أن كايلي جينر تبنت الخيار التاني، رغم كونها من أكثر النجمات اللائي يحرصن على الظهور بكامل أناقتهن.

ووفقًا لموقع "instyle" فبعد أن اعتدنا على رؤية نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر بالشعر الطويل، الذي اعتادت على الظهور به، قررت أن تتخلى عن "الاكستنشن" المعتاد، وكذلك مكياجها، وتبنت فكرة أطلقت عليها "رحلة صحة الشعر" أثناء الحجر الصحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Kylie’s trying to get her hair super healthy during quarantine

A post shared by Kylie Jenner News (@kyliesnapchat) on

نشرت "جينر" منذ يومين مقطع فيديو لها متخلية عن خصلات شعرها الطويل، ولكنها احتفظت باللون البني الذي ظهرت به في الأسبوعين الماضيين على عكس لونها البني الداكن الطبيعي، وكتبت على مقطع الفيديو معلقة "رحلة صحة الشعر".

وبعد بضع ساعات، أعطت "كايلي" بعض التفاصيل الإضافية حول سبب قرارها بتغيير الأشياء خلال جلسة Instagram Live، واعترفت قائلة: "هذه هي المرة الأولى التي اختار فيها شعري الطبيعي"، مضيفة أنها تجرب أقنعة الشعر وتستخدم زيت الأرغان، ومع ذلك، بدلاً من ترك شعرها يجف في الهواء، استخدمت كايلي سيشوار صغير للحصول على لمسة ناعمة، في إشارة إلى واحدة من العلامات التجارية للجمال متخصصة في أدوات الشعر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Kylie and Stassie on Instagram today

A post shared by Kylie Jenner News (@kyliesnapchat) on

ويبدو أنها لم تقرر فقط الحفاظ على صحة شعرها، واعطائه استراحة، كما كشفت عن أظافر أقصر بكثير، قائلة إنها ترى الحجر الصحي كفرصة للضغط على زر إعادة الضبط، أي العودة إلى الحصول على جمال طبيعي بعيدًا عن أدوات التجميل.

وأوضحت جينر: "أشعر بعدم الارتياح حول أظافري الطبيعية، فلم أعد أعرف كيف أكتب على هاتفي بعد الآن لأنني عادة أكتب بأظافر طويلة، ولكن هذا هو الوقت المناسب للحفاظ على صحة شعرك وأظافرك ، ورموش ".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

So much love🥰

A post shared by Kylie Jenner News (@kyliesnapchat) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة