أخيراً .. جينيفر جارنر ترتدي الكمامة للوقاية من كورونا

الأحد، 05 أبريل 2020 04:00 م
أخيراً .. جينيفر جارنر ترتدي الكمامة للوقاية من كورونا جينيفر جارنر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول النجمة جينيفر جارنر دائماً كسر ملل الحجر الصحي الذاتي بهدف الوقاية من كورونا، وذلك عن طريق سيرها المتواصل أمام منزلها في مدينة لوس انجلوس، حيث تحاول دائماً الخروج مع ابناءها ويرصدهم عدسات مصوري الباباراتزى.

جينيفر جارنر وخلال تقرير نشره موقع الديلي ميل أكد علي أن النجمة الشهيرة ارتدت الكمامة أخيراً، حيث اعتادت علي الظهور بدونها مع المحافظة علي مسافة بينها وبين الجميع، إلا أنها خلال الصور الأخيرة فضلت ارتداء الكمامة.

 

26820288-0-image-a-72_1586047489553
 

على جانب آخر رفضت جينيفر جارنر مؤخراً محاولات زوجها السابق بن افليك في رؤية ابناءه من جارنر لصديقته الحالية انا دي ارماس حيث أكدت العديد من التقاريررفضها التام لمحاولات بشأن تعريف ابناءه بصديقته الحالية وتطورات حياته حالياً، وهو الأمر الذى لم يستسلم له حيث يحاول في إقناعها بشتي الطرق.

جدير بالذكر إن صديقة النجم بن افليك تعد واحدة من أبرز نجمات هوليود الشباب حالياً، حيث ذاع صيتها مؤخراً مع مشاركتها في فيلم جيمس بوند 25 المنتظر، بالإضافة إلي نجاحها في بطولة فيلم "knives out مع النجم دانيال كريج، والذى حقق نجاحاً كبيراً في دورالعرض بإيرادات تجاوزت حاجز 310 مليون دولار حول العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة