4 أبراج مشهورة بإلغاء خطط الخروجات أبرزها الحوت.. "الحظر جاى على مزاجهم"

الأحد، 05 أبريل 2020 10:00 م
4 أبراج مشهورة بإلغاء خطط الخروجات أبرزها الحوت.. "الحظر جاى على مزاجهم" أصدقاء-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من بين كل مجموعة من الأصدقاء، دائمًا ما تجد من اشتهر فيهم بإلغاء الخطط فى اللحظات الأخيرة، فبعد الاتفاق على قضاء يوم معًا أو الخروج لقضاء بعض الوقت معًا تجده ظهر بعذر جديد يمنعه من الحضور .

ووفقًا لموقع  "elitedaily" فإن هناك 4 أبراج فلكية يمكن أن تطلق على مواليدها لقب "ملوك الاعتذار فى اللحظات الأخيرة"، وإن اختلفت الأسباب من برج لآخر. 

برج الجوزاء..ازدواجية شخصيته السبب فى تردده

يعرف برج الجوزاء بأنه من الأبراج مزدوجة الشخصية، فأحدهما يريد التنزه والخروج مع أصدقائه، والأخر يفضل الجلوس بمفرده،  لذلك قد يلغى العديد من الخروجات مع أصدقائه بسبب الصراع الذى بداخله، لكنه قد يختار فى حالة إلحاح اصدقائه على ضرورة الخروج معهم .

الأبراج الفلكية والإتفاق على الخروجات
الأبراج الفلكية والإتفاق على الخروجات

 

برج الميزان..مابيقدرش يقول "لا" لكن بيخطط للهروب من الخروجة

يرغب برج الميزان فى أن يكون محبوبا دائماً ممن حوله، لذلك من الصعب أن يرفض دعوة أصدقائه له، رغبة منه فقط فى أن يراهم سعداء، رغم إنه بداخله يتمنى لو أن يلغى أحدهم الإتفاق، ولكن فى قرارة نفسه قد يفكر فى أى حجة طارئة للهروب مثل ضرورة حضوره لاجتماع بالشركة، لكنه يخبر اصدقائه بذلك من خلال رسالة نصية حتى لا يرى وجههم محبطا أو حزينا بسببه.

أصدقاء
أصدقاء

 

برج العقرب.. هيكدب عشان مايخرجش مع حد

عندما يشعر العقرب بالضيق ، فإن آخر شيء يريد القيام به هو حضور حدث اجتماعي مع أصدقائه والتظاهر بأن كل شيء على ما يرام، لذلك عندما يدعوه أحد أصدقائه للخروج معهم، فإنه يذكر أى حجة مثل إصابته بالأنفلونزا.  

مجموعة من الأصدقاء
مجموعة من الأصدقاء

 

برج الحوت.. مالوش فى الخروجات وبيعرف يهرب منها

يعتبر برج الحوت من الأبراج التى لا تفضل الخروجات، ولكن إذا أجبر على ذلك فانه يشارك بكل صدق فى التخطيط للرحلة من الألف للياء، ثم عندما يذهب للمنزل يبعث رسالة نصية مثل إنه تذكر موعد أخر مهم، أو إنه كان يعتقد إن الرحلة الأسبوع المقبل وليس غداً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة