يوم إحراج رونالدو.. بيدرو رودريجيز: "أنا بطل كأس العالم.. من أنت؟!"

السبت، 04 أبريل 2020 04:57 م
يوم إحراج رونالدو.. بيدرو رودريجيز: "أنا بطل كأس العالم.. من أنت؟!" رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغلت صحيفة "ماركا" الإسبانية توقف النشاط الكروي حول العالم لتذكير قراءها بواحدة من أكثر الأيام التى شعر  فيها كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالى، بالإحراج، عندما دخل فى مشادة مع بيدرو رودريجيز جناح تشيلسي الحالي وبرشلونة السابق فى إحدى مباريات الكلاسيكو.

فى 29 نوفمبر 2010 خرج ريال مدريد من ملعب برشلونة بخسارة ثقيلة بنتيجة 5-0 فى أول مباراة كلاسيكو للملكي مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الحالى.

تميزت المباراة بتوتر كبير بين لاعبي الفريقين وقت وجود كريستيانو رونالدو مع الريال، وخلال المباراة عندما كان برشلونة متقدما 2-0، خرجت الكرة لرمية تماس واتجه جوارديولا مدرب برشلونة وقتها ومانشستر سيتى حاليا لإعطاء رونالدو الكرة، لكنه أسقطها عندما اقترب النجم البرتغالى ما أدى إلى رد فعل عنيف من لاعب الريال تجاه المدرب.

وشارك العديد من اللاعبين فى تبادل الشتائم والسباب بجوار جوارديولا ورونالدو، وكشفت ماركا ما دار بين بيدرو والنجم البرتغالي وجاء كالتالي:

رونالدو: من أنت؟!

بيدرو: أنا بطل كأس العالم.. ماذا عنك؟!

وقالت الصحيفة إن بيدرو تسبب فى إحراج كريستيانو خاصة أن منتخب البرتغال ودع كأس العالم من دور الـ16 بعد الخسارة من إسبانيا بهدف دون رد حمل توقيع ديفيد فيا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة