الكلاسيكو شاهد على 4 انتصارات متتالية لـ برشلونة فى معقل ريال مدريد

الأحد، 01 مارس 2020 07:10 م
الكلاسيكو شاهد على 4 انتصارات متتالية لـ برشلونة فى معقل ريال مدريد سواريز فى مواجهة سابقة ضد الريال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق برشلونة الإسبانى، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل غريمه التقليدى ريال مدريد فى الدوري الإسباني، قبل كلاسيكو الأرض الذى يجمع بينهما فى العاشرة مساء اليوم، الأحد،  ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة "الليجا".

وحقق الفريق الكتالونى الفوز فى المواجهات الأربع الأخيرة التى حل فيها ضيفا على الفريق الملكى فى البرنابيو بالليجا، حيث بدأت السلسلة برباعية دون مقابل فى موسم 2015-2016، ثم فاز البلوجرانا تحت قيادة لويس إنريكى أيضا بثلاثة أهداف مقابل هدين فى موسم 2016-2017.

وواصل برشلونة انتصاراته ضد ريال مدريد فى الليجا على أرضية البرنابيو بثلاثة نظيفة فى موسم 2017-2018، ثم انتصر فى المواجهة الأخيرة بهدف دون رد وكانتا تحت قيادة المدرب السابق إرنستو فالفيردى.

من جانبه، أكد كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة أن الكلاسيكو لا يخضع لأى مقاييس، سواء جدول الترتيب ومركز الفريق.

وقال سيتين فى المؤتمر الصحفى، إنه يتوقع أن يكون كلاسيكو الأرض متوازناً اليوم، مشدداً على أن مواجهة الريال مهمة جداً، حيث يعنى الفوز انفراد برشلونة بالصدارة وبفارق أكبر، وهو ما يعنى إعطاء الفريق ميزة إضافية رغم أنها لن تكون نهائية.

وأضاف مدرب برشلونة أن ريال مدريد فريق رائع جداً، بالرغم من تراجع مستواهم فى المباريات الأخيرة، ومن الضرورى أن يكون البارسا فى أتم الجاهزية، مشدداً على أنه لا يهتم بتفوق البلوجرانا على الريال فى الفترة الأخيرة لأنه أصبح شيئاً من الماضى لأن كل مباراة تكون مختلفة وتحضيرها يكون مختلف.

وواصل سيتين تصريحاته قائلا، "أنا سعيد جداً حتى الآن بأداء فريقى، نحن نتحسن مع المباريات ولا أعرف ما هو آخر حد للتطور، نحن نعمل يومياً لأن نكون 100%.. النتائج مهمة طبعاً لكن هنالك اشياء اهتم لها غير النتيجة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة