الجيش الروسى يجرى 5 آلاف اختبار لفيروس كورونا فى صفوفه والنتائج سلبية

السبت، 04 أبريل 2020 02:09 م
الجيش الروسى يجرى 5 آلاف اختبار لفيروس كورونا فى صفوفه والنتائج سلبية الجيش الروسى ـ صورة أرشيفية
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، إجراء نحو 5 آلاف اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على جنود فى الجيش الروسى ولم يوجد أى حالة إيجابية، وأضافت الوزارة في بيان -نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية- أنها أجرت 4794 اختبارا خاصة على الجنود الروس، لافتة إلى أنه لم توجد إصابات رغم نشر القوات الخاصة في 32 مستشفى في مختلف أنحاء البلاد.

جدير بالذكر أن روسيا سجلت، اليوم السبت، 584 حالة إصابة و9 وفيات جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي المصابين 4731 و43 حالة وفاة.

وكانت هيئة حماية المستهلك الروسية، أعلنت أن أكثر من 200 ألف شخص لا يزالون قيد المراقبة الطبية للاشتباه بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وأضافت الهيئة - في بيان أوردته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم السبت، أن 389 ألفا و235 شخصا خضعوا للمراقبة الطبية منذ بداية العام، ولا يزال 205 الأف و612 شخصا منهم قيد المراقبة حتى اللحظة.

وأفاد البيان، بأنه تم إجراء ما مجموعه أكثر من 639 ألف اختبار للكشف عن فيروس كورونا.
يشار إلى أن عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس في روسيا تجاوز 4000 حالة، معظمها في العاصمة موسكو.

وكانت سلطات العاصمة الروسية "موسكو"، أعلنت ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد فى المدينة إلى 3 آلاف و357 شخصا؛ بزيادة 434 حالة عن اليوم السابق، وسجلت موسكو قبل صدور هذه البيانات ألفين و923 إصابة، و24 وفاة و168 حالة شفاء، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم السبت.

ولا تزال موسكو أكبر بؤرة للفيروس في روسيا، حيث شهدت تسجيل أكثر من 50% من إجمالي عدد الوفيات والإصابات بالبلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة